عروض محمود الفار الأسبوعية من 25 نوفمبر الى 10 ديسمبر 2022

عروض محمود الفار الأسبوعية من 25 نوفمبر الى 10 ديسمبر 2022 . أقوى عروض بمناسبة رأس السنة من Mahmoud El Far Market على كل احتياجات البيت . العروض سارية من اليوم الخميس الموافق : 25 نوفمبر 2022 إلى يوم السبت الموافق : 10 ديسمبر 2022 . أو حتى نفاذ الكمية .

مهرجان عروض محمود الفار الأسبوعية

تجدون فى العروض تخفيضات مدهشة على احتياجات البيت الاساسية من الخضروات , الفاكهة , الياميش , الأجبان , المجمدات , المقطعات , المخبوزات , منتجات الإفطار , المشروبات . الحلويات , سناكس , البقالة , و المنظفات و التجميل .

و هنا نذكر العرض المذهل مافا للطماطم البلدى المعبأة 1 كيلو . أيضا بطاطا مافا المعبأة 3 كيلو جرام . كذلك أيضا العروض الخاصة على الياميش و المكسرات مثل [ كاجو المحمص – فستق / لوز ( امريكى ) – كما بقسم الجبان الكثير من العروض فنجد جبنة ديرى جولد جبنة شيدر احمر بالوزن . أيضا جبنة قريش بحبة البركة او بالفلفل الوان .

مفاجأت عروض الكريسماس

تجدون عروض مميزة جداً فى قسم المجمدات اسكالوب ميتليس فارم فيجين اسكالوب الدجاج عبوة 100 جرام مكون من 2 قطعة . كذلك أيضا عرض خاصة على نصف بطة سموك هاوس نصف بطة تامة الطهي نجخنة أو بالبرتقال عبد 1.1 كيلو . كما ضمن العروض سمبوسك كرمة الشام سمبوسك فاخرة أو اكسترا أو جبنة او سبرنج روعبوة 500 جرام .

وهذه صور العروض

لمشاهدة باقى الصور اضغط على الأرقام أسفل الصفحات

شاهد أيضاً

New Offer Panda Egypt

عروض بنده من 27 مارس إلي 16 أبريل 2024 – عرض فرحة العيد

عروض بنده من 27 مارس إلي 16 أبريل 2024 – عرض فرحة العيد . متفوتش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *