عروض ذا مارت من 25 نوفمبر الى 05 ديسمبر – فرع جولدن سكوير

عروض ذا مارت من 25 نوفمبر الى 05 ديسمبر – فرع جولدن سكوير – القاهرة الجديدة . وصلت تخفيضات كأس العالم مع خصومات علي جميع المنتجات بمناسة كأس العالم من ذا مارت THE MART . العروض سارية من اليوم الخميس الموافق : 25 نوفمبر 2022 حتى يوم الأثنين الموافق : 05 ديسمبر 2022 . أو حتى نفاذ الكمية . هذه العروض خاصة بفرع جولدن سكوير فقط .

كأس العالم مع عروض ذا مارت

تجدون أكبر و أفضل التخفيضات المقدمة من ذا مارت بمناسبة كأس العالم لعام 2022 . فضمن العروض مفاجأت مذهله بقسم اللحوم و الدواجن البلدى . حيث أفضل سعر على البفتيك , الصدور , شيش طاووق ( المتبل ) . كذلك أيضا أفضل أكله لجل المصريين و هى الكوارع . كما تجدون أيضا فى مهرجان الخضار و الفاكهة أقوى تحطيم فى الأسعار . فوجد عروض خاصة و أفضل سعر على العنب الأحمر و التفاح الأبيض و البرقوق المستورد . أما فى البقالة فأفضل سعر وجد على منتجات اطياب بانية ( عادى – حار ) و ناجتس ( بارد )عبوة 1 كيلو جرام .

مهرجان التخفيضات شجع و وفر

و اذا كنت وصلت الى هنا فانت على موعد لمشاهدة أفضل العروض المختارة لأجلك . فنقدم لكم من البقالة أيضا أفضل سعر على مكرونة ايطاليانوا أنواع متنوعة كيس يحتوى على 400 جرام . كذلك أيضا لبن دومتى عليه عرض خاصة عبوة 1 لتر ( كامل / نصف – خالى ) الدسم . و عرض خاص جداً على جبنة رومي قديم و جبنة براميلى ( سادة / فلفل ) بالوزن . كذلك أيضا أفضل سعر فى المنظفات على مسحوق اريال للغسالات العادية عبوة 4.5 كيلو جرام . أيضا مسحوق أريال اتوماتيك عبوة 2.5 كيلو و أحصل على 400 جرام هدية .

إلى هنا نكون قد وصلنا لمشاهدة صور العروض و نذكركم بأن هذه العروض متاحة من اليوم الخميس الموافق : 25 نوفمبر 2022 حتى يوم الأثنين الموافق : 05 ديسمبر 2022 . أو حتى نفاذ الكمية فقط بفرع جولدن سكوير – القاهرة الجديدة : صنية النوادي – وان جولدن سكوير مول – بجوار ميفيدا – القاهرة الجديدة .

وهذه صور العروض

لمشاهدة باقى الصور اضغط على الأرقام بأسفل الصفحات

شاهد أيضاً

New Offer Géant Egypt

عروض جيان من 28 مارس حتى 14 أبريل 2024 – عرض عيد الفطر المبارك

عروض جيان من 28 مارس حتى 14 أبريل 2024 – عرض عيد الفطر المبارك . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *