كتالوج اوريفليم مارس 2024 – ORIFLAME March – نحتفل معا بالعروض الرائعة

كتالوج اوريفليم مارس 2024 – ORIFLAME March – نحتفل معا بالعروض الرائعة . هيا استمتع بهدايا عيد الأم في عروض كتالوج أوريفليم . مستوحى من الطبيعة و متوج بالعلوم . لا تفوتوا هذه العروض الحصرية لفترة محدودة . أوريفليم هي عضوة في اتحاد البيع المباشر و تمثل أعلي مستوى من أخلاقيات العمل .

أفضل عرض في هذا الكتالوج عند شراء بـ 200 جنيه من هذا الكتالوج و احصلوا علي أو دو بارفان إلكسير كريستال ( اكتشف عمق الحس الساحر ) فقط بسعر 444.00 جنية بخصم 60 % .
فى الفترة من 01 مارس و حتى 15 مارس 2024 قوموا باختيار عرض واحد من العروض الثلاثة التالية :

  • أو دو تواليت لوفد أب 50 مل ( الورد – الفواكة – التوابل – البرقوق – الفلفل الأسود – خشب الصندل ) .
  • كريم الحماية من الشمس للوجه و الجسم للبشرة الحساسة بعامل حماية عالي 50 مل .
  • ماسك الفحم بيور سكين 50 مل . أيضا زيت اللوز الحلو للشعر و الجسم لوف نايتشور 100 مل . كذلك كريم مزيل لرائحة العرق يوحد لون البشرة أكتيفيل إيفن تون 50 مل .

اختيار جيورداني جولد لتتألقي كالذهب امنحوا بشرتكم طله شبابية . أيضا جربوا البودره المضغوطة بنهاية مات غير لامعه . و كذلك مكونات مغذيه و منعمه للبشره . بشرة مات غير لامعه :

  • نهايه مات غير لامعه مصصمه لتمتص الزيوت الزائدة في البشرة و اللمعان .
  • تغطية ناعمة و سهلة تساعد علي توحيد لون البشرة .
  • تساعد علي اخفاء مظهر الخطوط الرفيعة و التجاعيد .
  • تحتوي علي خلاصة الروزهيب و فيتامين E , G و الذى يساعد علي تغذية و حماية البشرة .

و هذه صور الكتالوج

كتالوج اوريفليم مارس 2024 - ORIFLAME March - نحتفل معا بالعروض الرائعة . هيا استمتع بهدايا عيد الأم في عروض كتالوج أوريفليم . مستوحى من الطبيعة و متوج بالعلوم . لا تفوتوا هذه العروض الحصرية لفترة محدودة . أوريفليم هي عضوة في اتحاد البيع المباشر و تمثل أعلي مستوى من أخلاقيات العمل .
كتالوج اوريفليم مارس 2024 - ORIFLAME March - نحتفل معا بالعروض الرائعة . هيا استمتع بهدايا عيد الأم في عروض كتالوج أوريفليم . مستوحى من الطبيعة و متوج بالعلوم . لا تفوتوا هذه العروض الحصرية لفترة محدودة . أوريفليم هي عضوة في اتحاد البيع المباشر و تمثل أعلي مستوى من أخلاقيات العمل .كتالوج اوريفليم مارس 2024 - ORIFLAME March - نحتفل معا بالعروض الرائعة . هيا استمتع بهدايا عيد الأم في عروض كتالوج أوريفليم . مستوحى من الطبيعة و متوج بالعلوم . لا تفوتوا هذه العروض الحصرية لفترة محدودة . أوريفليم هي عضوة في اتحاد البيع المباشر و تمثل أعلي مستوى من أخلاقيات العمل .
New Offers Catalogue ORIFLAME March 2024

شاهد أيضاً

AVON Mar_2024

كتالوج افون مارس 2024 – هدايا عيد الأم – AVON March 2024

كتالوج افون مارس 2024 – هدايا عيد الأم – AVON March 2024 . أقوى العروض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *