كتالوج اوريفليم ديسمبر – هدايا مثالية لعام جديد – ORIFLAME December 2023

كتالوج اوريفليم ديسمبر – هدايا مثالية لعام جديد – ORIFLAME December 2023 . نقدم لكم عروض شهر ديسمبر كل ما تحتاجون إليه لتجربة أفضل إعطاء هدايا متاح هنا . استغلوا فرضة العروض السوبر و العديد من العروض الرائعة في كتالوج ديسمبر 2023 .

في عروض شهر نوفمبر السوبر نقدم لكم نوفادج صاحب الانطلاقة الأحدث و ربما الأكثر إثارة في عام 2023 , حيث تم تصميمه أيضا تحت إشراف هذه الفلسفة . كذلك ثورة حقيقية في العناية بالبشرة لمكافحة التقدم في العمر . كما أيضا تأخذ هذه المجموعة الجديدة الجودة العالية و الآداء الممتاز لمجموعة نوفادج الكلاسيكية إلي بُعد جديد تماماً مع نتائج مثبتة إكلينيكيا في أسبوعين فقط .
جميع منتجات نوفادج تؤدي وظيفتها إذ تقدم ما وعدت به من خلال استخدام مكونات مختارة بعناية و اختيار فعاليتها الحقيقية . كما أيضا جميع منتجانا آمنة و تخضع لاختبارات سلامه صارمة و لا تحتوى على منتجات معدلة وراثياً .
مجموعة نوفادج للعناية بالبشرة الجديدة في انتظاركم : روتين مركز لتفتيح البشرة . أيضا روتين منعم للتجاعيد . كذلك روتين شدة البشرة . كما أيضا روتين مضاد للحبوب و التقدم فر عمر البشرة .

الأسبوع الأول : أو دو تواليت لوفد أب 50 مل . أيضا كريم منعش للأقدام 75 مل . كذلك كريم مغذي للأيدي و الجسم ميلك أند هوني جولد 250 مل .
الأسبوع الثاني : كذلك جل للحلاقة يقلل من نمو الشعر و يسهل إنسياب شفره الحلاقة علي الجلد و يحمي ضد الجروح . أيضا يحتوى علي تركيبة تقلل الشعر و تبطئ نموه سيلك بيوتي 150 مل .
الأسبوع الثالث : المنتج المفضل لعملاء أوريفليم و المنتج الأكثر مبيعاً . كريم أساس مضاد للتقدم في عمر البشرة جيورداني جولد 30 مل . تغطية مشرفه و مفعه بالشباب تساعد علي تقوية البشرة .
الأسبوع الرابع : شامبو ضد تساقط الشعر ديولوجي 250 مل . أيضا بلسم كريمي غني للشعر المتوسط الكثافة ديولوجي 150 مل .

في النهاية أوريفليم هي عضو في اتحاد البيع المباشر و تمثل أعلي مستوى من اخلاقيات العمل . أيضا قات بالتعاون مع تحالف Rainforest لكي تقوم باستخدام الورق من مصادر متجددة فقط . كذلك تقون أوريفليم بمساندة الطفال و النساء عن طريق برامج تعليمية متنوعة .

و هذه صور العروض

شاهد أيضاً

New Offers Catalogue ORIFLAME March 2024

كتالوج اوريفليم مارس 2024 – ORIFLAME March – نحتفل معا بالعروض الرائعة

كتالوج اوريفليم مارس 2024 – ORIFLAME March – نحتفل معا بالعروض الرائعة . هيا استمتع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *