عروض هايبر البدرى الاسبوعية من 25 نوفمبر الى 09 ديسمبر 2022

عروض هايبر البدرى الاسبوعية من 25 نوفمبر الى 09 ديسمبر 2022 . أقوى العروض و الخصومات فى الوايت فرايداى White Friday على جميع منتجات Hyper ElBadry التى تهم و يحتاجها كل بيت . العروض سارية من اليوم الجمعة الموافق : 25 نوفمبر 2022 و حتى يوم الجمعة الموافق : 09 ديسمبر 2022 . أو حتى نفاذ الكمية .

أقوى تخفيضات الجمعة البيضاء

ينبغى فى البداية أن نذكر لكم أن هايبر البدرى يوفر كل احتياجات البيت من البقالة و الأجهزة الكهربائية . و أيضا الأدوات المنزلية و المفروشات و الملابس [ رجالى – حريمى – أطفال ] . و هنا نذكر لسيادتكم أن العروض الحالية تقدم لكم تخفيضات مذهلة بأعلى جودة . تجعلك تمتلك أقوى العروض مع أعلى جودة لأهم أحتياجات البيت . ضمن العروض [ عرض خاص ] على الجبنة فـ خشالة يقدم لكم جبنة براميلى / جبنة ثلاجة بالفلفل بالوزن . أيضا فى عروض الفريشات تجدون شرائح البريزيدن المستخدمة فى سندوتشات الهمبورجر عبوة – 200 جرام .

مهرجان عروض هايبر البدرى الاسبوعية

إذا كنت معنا هنا الآن يستلزم أن نقر أنك تبحث على أفضل المنتجات مع الحصول على أعلى جودة . لذا نقدم لكم صور العروض التى من خلالها قد تفى احتياجات البيت . فنقدم لكم ضمن عروض الفريشات من اللحم البقرى : لحم موزة , لحم سن , مفروم قليل الدسم . أيضا عروض خاصة من أعشاب رويال فتجدون [ كركدية – نعناع – ينسون ] أفضل الأعشاب الطبيعية العبوة بها 20 كيس كل كيس منتقاه بعناية . وفى النهاية لا بد أن لا ننسى أن قسم المنظفات يقدم عروض خاصة جداً . و التى منها بريل مسحوق غسيل الطباق عبوة 2.5 لتر و أحصل معه على عبوة جبرال 700 مل . كذلك أيضا عرض خاص على شامبو جولد عبوة 500 مل ميجا و أحصل معه على بلسم 300 مل .

إلى هنا نترككم لمشاهدة صور العروض و نذكركم أن العروض متاحة من اليوم الخميس الموافق : 25 نوفمبر 2022 و حتى يوم الجمعة الموافق : 09 ديسمبر 2022 . أو حتى نفاذ الكمية .

و هذه صور العروض

لمشاهدة باقى الصور اضغط على الأرقام أسفل الصفحات

شاهد أيضاً

New Offer Panda Egypt

عروض بنده من 27 مارس إلي 16 أبريل 2024 – عرض فرحة العيد

عروض بنده من 27 مارس إلي 16 أبريل 2024 – عرض فرحة العيد . متفوتش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *