عروض بيم الأسبوعية الخميس 2 مارس 2023 – The Best Quality

عروض بيم الأسبوعية الخميس من 02 مارس 2023 – The  Best Quality . وفرنالك التوفير استمتع بأقوى الخصومات و التخفيضات من BIM MISR ومن غير ما تفكر كتير . يبدأ العرض الأسبوعي من اليوم الخميس الموافق : 02 مارس 2023 – حتى نفاذ الكمية .

أقوى عروض التوفير [ وفرنالك التوفير ] :

هنا نجد من BIM MISR خصومات و تخفيضات في هذا العرض و الذى تشتمل على منتجات يحتاج لها كل بيت . ومنها جريل بورسلين مربع ألوان حرارى من لوتس . أيضا مقلاية بورسلين بيد ألوان حرارى لوتس . تجدون كذلك طقم طبق بورسلين حرارى من لوتس . أيضا طقم عشاء بورسلين ألوان من لوتس . كذلك طقم مج بورسلين مينا ألوان مكون من 3 قطع من لوتس . كما لدينا طقم مج بورسلين مينا ألوان مكون من 4 قطع من لوتس . تجدون أيضا طقم مج بورسلين رسوم ألوان من لوتس . أيضا كنك قهوة نحاس . لدينا بالعرض أيضا موقد كهربائى من لوكسيل – 1 عين منتج تركى 1500 وات . كذلك صانع وافل جرانيت اكيل 750 وات . هنا أيضا غلاية مياة ميديا تك 2200 وات 1700 لتر .

أقوى عروض التوفير في عروض بيم الأسبوعية :

بما أنك تبحث عن التميز فتجد هنا في هذا العرض الأسبوعي لـ بيم BIM MISR خصومات و تخفيضات مذهلة على المنتجات المتنوعة و التي منها : بسكويت توك TUC بسكويت بالملح العلبة بها 12 قطعة القطعة 23 جرام . أيضا بسكويت توك TUC بسكويت بنكهة الجبنة العلبة بها 12 قطعة القطعة 24 جرام . و كذلك أيضا سفنجة ميراكس Mirax سفنجة تنظيف أطباق 6 قطع . أيضا كذلك مناديل كلاسى Classy مناديل وجه ثلاث عبوات العبوة 550 منديل . لدينا أيضا كنك قهوة نحاس مقاس 3 . كذلك كنك قهوة نحاس مقاس 4 . تجدون كذلك ماكينة قهوة ميانتا .

تسوق أفضل المنتجات لأحسن الأسعار :

لا ننسي أيضا عرض الـ ( Super Tawfeer أوفر بكتير ) مناديل زينة Zeina مناديل مطبخ 9 بكرة + 3 بكرة هدية . و تجدون كذلك ألومنيوم فويل رول الحصان مقاس 40 سم × 15 متر . و كذلك رول أكياس ثلاجة من الحصان مقاس 25 × 40 سم الرول 120 كيس . اقترب شهر الخير و البركة انتظروا كبرى المفاجآت فى عروض شهر رمضان المبارك 1444 هـ و ستكون معكم هذا العام بخصومات و تخفيضات لا مثيل لها و توفير أكبر لمقاضي و احتياجات البيت .

و هذه صور العروض

لمشاهدة باقي صور عروض بيم الأسبوعية الخميس من 02 مارس 2023 اضغط على الأرقام اسفل الصفحات

شاهد أيضاً

Zahrean Market - Happy Easter

عروض زهران في شم النسيم من 25 ابريل حتى 12 مايو 2024 – Happy Easter

عروض زهران في شم النسيم من 25 ابريل حتى 12 مايو 2024 – Happy Easter …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *