عروض سبينيس حتى 7 يناير 2024 – بمناسبة السنة الجديدة – Spinneys

عروض سبينيس حتى 7 يناير 2024 – بمناسبة السنة الجديدة – Spinneys . عرض جديد و مميز من Spinneys في السنة الجديدة . مهما اشتريت من سبينيس هتوفر أكيد العروض متاحة من اليوم و حتى يوم الأحد الموافق : 07 يناير 2023 . أو حتى نفاذ الكمية .

Spinneys Egypt

سبينيس هي سلسلة متاجر لبيع المواد الغذائية والمنتجات المنزلية في مصر . تقدم سبينيس عروضًا وتخفيضات متنوعة على مجموعة واسعة من المنتجات . يتم تقديم عروض سبينيس مصر على منتجات مختلفة مثل التلفزيونات , والأجهزة المنزلية , والأدوات المنزلية . والملابس , والأجهزة الإلكترونية , والمزيد .

سويتا Aweetana تقدم شيكولاتة صحية خالية من السكر الأبيض , علاوة علي ذلك فإن سويتا تقدم شيكولاتة خالية من الزيوت المهدرجة . علي هذا النحو تجدون شيكولاتة بأنواع متعددة من الجار و البار تناسب جميع الاحتياجات الصحية و بعبارة اخري تعمل مع أنظمة الدايت المختلفة . شيكولاتة بلجيكية صناعة مصرية , مارفيل شيكولاتة لذيذة متوفرة بـ 13 نكهه مختلفة تتناسب مع جميع الأذواق . بالإضافة إلي ذلك عروض أبو عوف ( أبو المزاج ) و الذى يقدم في عروض سبينيس : كاري , السبع بهارات , عدس أصفر , بابريكا , بريتزل , توستينو , فاصوليا بيضاء . شوفان , بهارات لحمة , كمون ناعم و كمون حصي , فلفل ناعن و فلفل حصي .

شتورا أطيب من اطيب شي , و التي تقدم : لبنة تركي . أيضا موزاريلا مبشورة . كذلك جبن ملح خفيف . كما أيضا جبن كريمي رومي . كما كذلك جبن كريمي بسطرمة . مع أيضا جبن كريمي شيدر . تقدم تشيزا جبن شيدر طعوم . أيضا جبن ملح خفيف . تشيزا فيتا , براميلي , اسطنبولي . كما تقدم تمري تشكيلة أكبر اختيارات أكتر . دجاج متبل , باربيكو . فيليه دجاج . بعروض سبينيس أيضا فيليه باسا أحمر , أبيض . سيط شرائح , كاليماري . أيضا كفتة سمك . كذلك حلقات كاليمارى .

لمعرفة عناوين و فروع سبينيس في مصر اضغط هنا

و هذه صور العروض

شاهد أيضاً

New Offers Spinneys Egypt

عروض سبينيس حتى 17 مارس 2024 – خصومات خاصة بمناسبة شهر رمضان الكريم

عروض سبينيس حتى 17 مارس 2024 – خصومات خاصة بمناسبة شهر رمضان الكريم . أقوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *