عروض الحسينى من 29 ديسمبر حتى 10 يناير 2024 – مجلة العام الجديد El Husseini

عروض الحسينى من 29 ديسمبر حتى 10 يناير 2024 – مجلة العام الجديد El Husseini . نتفائل معكم بعام جديد ملئ بعروض و خصومات من El Husseini Supermarket . العروض سارية من اليوم الجمعة الموافق : 29 ديسمبر 2023 حتى يوم الأربعاء الموافق : 10 يناير 2023 . أو حتى نفاذ الكمية .

تقدم كوكو عروض ومنتجات متميزة . وتعد مجموعة منتجات شركة كوكي الشهيرة في مصر والشرق الأوسط . تشتمل مجموعة منتجات العلامة التجارية كوكي على الدجاج المجمد الكامل , قطع الدجاج المجمدة , فضلا عن متبلات الدجاج المصنعة , والتي يمكن طهوها في غضون دقائق . وطرحت كوكي مؤخرا منتجاتها من الدجاج الطازج والذي تسري صلاحيتها 6 أيام من تاريخ الذبح .

هنا في العروض من كوكي : برجر الدجاج , بيف هوت دوج , بيف كفتة بقري , بيف برجر جامبو . أيضا تشيكن بانية عادى و تشكين بانية حار . كذلك تشيكن ستريبس عادى و أيضا تشيكن ستريبس حار سوبر توفير . لدينا من كوكي أيضا تشيكن ناجتس مع بطاطس ,كذلك تندر الدجاج , فيلية الدجاج .كما أيضا بيف برجر جولد , أيضا سمك فيلية جولد . بالعروض أيضا منتجات Rich Rake خبز وست عالي الألياف . أيضا خبز توست بالردة و بدون سكر . بالإضافة إلي ليتشي زبادي يوناني سادة أو فانيليا . أيضا ليتشي زبادي يوناني توت أو فراولة . كذلك ليتشي زبادي فول سوداني متنوع .

و هذه صور العروض

شاهد أيضاً

Kazyon

عروض كازيون – تحطيم الأسعار – من 09 حتى 13 مايو 2024

عروض كازيون – تحطيم الأسعار – من 09 حتى 13 مايو 2024 . كمل طلبات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *