عروض هايبر النسر من 29 ديسمبر 2023 – خصومات بلا توقف حتى نفاذ الكمية

عروض هايبر النسر من 29 ديسمبر 2023 – خصومات بلا توقف حتى نفاذ الكمية . خصومات بمناسبة السنة الجديدة . العروض الأسبوعي متاح في جميع الفروع من اليوم الجمعة الموافق : 29 من ديسمبر 2023 وحتى نفاذ الكميات المعروضة للبيع .

هايبر النسر

في النسر بمناسبة العام الجديد صابون جوى 120 جرام 4 قطعة . وقبل كل شيء نذكر لكم ما يلي عن الصابون :

يفضل تجبب استخدام صابون الجسم العادي لتنظيف الوجه : وذلك لأن بشرة الوجه تتميّز بأنها الأكثر حساسية في جلد الجسم , وقد يكون ألطف صابون جسم قوياً على الوجه ، لذا ينصح باختيار ألطف صابون متوفر وقادر على إزالة الزيوت والأوساخ ، وإذا كانت البشرة حساسة أو جافة يمكن استخدام غسول غير رغوي , إذ إن الغسولات الرغوية تسبّب الحساسية للبشرة على الرغم من إعطائها شعوراً بالانتعاش ، ومن هنا تأتي أهمية استخدام صابون مخصص لنوع البشرة .

أحسن صابون للوجه يعتمد على نوع البشرة ، ويمكن الاستفادة من الصابون الطبيعي المصنوع من مكونات طبيعية ، مثل الكركم ، والليمون ، والفحم ، والذي يحتوي على مضادات للبكتيريا ، والفطريات ، ويساعد على معالجة حب الشباب ، ويناسب جميع أنواع البشرة .

يمكن صنع صابون الكركم في المنزل ، وطريقته هي :

  • المكونات : قوالب جلسرين أبيض، أو صابون حليب الماعز ، أو زبدة الشيا . ملعقة صغيرة من الكركم . ملعقتان صغيرتان من أحد الزيوت العطرية ، مثل : زيت الليمون ، أو الزعتر ، أو الخزامى . وعاء نظيف . ملعقة مطاطية .
  • طريقة التحضير : تقطع قوالب الصابون. توضع في وعاء ، ثم تذوب بالميكرويف مدة من 15 – 30 ثانية . يضاف الكركم وأحد الزيوت العطرية ، وتحرك المكونات جيداً . يصَب الصابون في قالب السيليكون ، ويترك حتى يبرد مدة تتراوح من 12 – 24 ساعة . ملاحظة : يمكن إضافة ملعقة كبيرة من الشوفان ، أو بذور المشمش إلى المزيج ، لتصبح كمقشر للبشرة ، ومعالجٍ لحب الشباب .

فوديكو ملوخية 400 جرام بسعر 8.5 ج . أيضا ورق عنب 250 جرام . كذلك شهرزاد ملوخية 400 جرام . أيضا جلاش الزهار 600 جرام . سمبوسك طه 400 جرام . بالإضافة الى دايم ستريبس . أيضا شيكيتيا وجبة 12 قطعة . التوابل الشرقية يقدم في العروض عن هايبر النسر كيس كفتة 1 كيلو جرام .

  • الفرع الأول : شارع الخمسين أمام المعهد الأزهري – النزهة الجديدة ( 2 ) خلف مصنع بارفاريا .
  • الفرع الثاني : شارع ( 27 ) تقاطع شارع ( 27 ) الخمسين مول النصر- النزهة الجديدة ( 2 ) – خلف مصنع فاريا .
  • الفرع الثالث : رقم 119 شارع العشرين – من شارع احمد عصمت – عين شمس – مزلقان العشرين – أمام كافي سيتي ستارز – بجانب دريم 2000 .
  • الفرع الرابع : رقم 155 شارع طومانباى – الزيتون – بعد جامع السادات – أمام تون تون و كازيون – اتجاه ميدان ابن الحكم .

توصيل الطلبات واتس اب فقط : 01557773170 .

و هذه صور العروض

شاهد أيضاً

Arafa Market

عروض عرفه اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 – ألذ و أطعم فاكهة في الصيف

عروض عرفه اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 – ألذ و أطعم فاكهة في الصيف . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *