عروض نيدز ماركت – قائمة أسعار ياميش شهر رمضان

عروض نيدز ماركت – قائمة أسعار ياميش شهر رمضان . أقوى الخصومات و التخفيضات على الياميش من Needs Market . بأفضل جودة و أقل سعر .

أسعد اللحظات في التسوق من نيدز ماركت :

بما أنك تبحث عن التميز فتجد هنا في هذا العرض الأسبوعي من نيدز ماركت خصومات و تخفيضات مذهلة على المنتجات المتنوعة و التي منها : عين جمل حصي . أيضا كاجو . كذلك أيضا فسدق امريكى بالوزن . كما و لدينا لوز حصي بالوزن . أيضا فول سودانى . كما تجدون بلح ناشف 1 / 2 . هنا أيضا عرقسوس من ( شيخ العرب ) . و ضمن عروض ياميش الشهر الكريم بندق حصي بالوزن . أيضا زبيب ايراني بالوزن . كذلك زبيب مصرى بالوزن . تجدون كذلك تين حبل سورى . كذلك تجدون مشمشية مقاس 4 . أيضا قراصيا مغربية . لدينا كذلك خروب مجروش بالوزن .

قائمة اسعار ياميش شهر رمضان :

هنا نجد من نيدز ماركت خصومات و تخفيضات في هذا العرض . و الذى تشتمل على ياميش شهر رمضان المبارك ومنها : بلح الرحاب 700 جرام . أيضا تمر هندى الأحلام . كذلك سوبيا عمان . تجدون كذلك تين النخيل تين جاف 300 جرام . كما و لدينا كذلك قمر الدين ( شهد ) 400 جرام . أيضا قمر الدين ( تبارك ) 400 جرام . كذلك بلح ناشف بالوزن . كما تجدون بلح الشروق بلح رطب . كذلك هنا عين جمل أمريكى مقشر . اقترب شهر الخير و البركة انتظروا كبرى المفاجآت في عروض شهر رمضان المبارك 1444 هـ و ستكون معكم هذا العام بخصومات و تخفيضات لا مثيل لها و توفير أكبر لمقاضي و احتياجات البيت .

عناوين نيدز ماركت :

  • البوابة الأولى – شارع 5 أ عمارة 217 أ – مقابل كبابجي المنوفي .

و هذه صور العروض

و هذه صور عروض نيدز ماركت – قائمة أسعار ياميش شهر رمضان

شاهد أيضاً

Hyper El Badry

عروض البدري من 25 ابريل حتى 5 مايو 2024 – عرض شم النسيم

عروض البدري من 25 ابريل حتى 5 مايو 2024 – عرض شم النسيم . أقوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *