عروض نيدز ماركت – قائمة أسعار ياميش شهر رمضان

عروض نيدز ماركت – قائمة أسعار ياميش شهر رمضان . أقوى الخصومات و التخفيضات على الياميش من Needs Market . بأفضل جودة و أقل سعر .

أسعد اللحظات في التسوق من نيدز ماركت :

بما أنك تبحث عن التميز فتجد هنا في هذا العرض الأسبوعي من نيدز ماركت خصومات و تخفيضات مذهلة على المنتجات المتنوعة و التي منها : عين جمل حصي . أيضا كاجو . كذلك أيضا فسدق امريكى بالوزن . كما و لدينا لوز حصي بالوزن . أيضا فول سودانى . كما تجدون بلح ناشف 1 / 2 . هنا أيضا عرقسوس من ( شيخ العرب ) . و ضمن عروض ياميش الشهر الكريم بندق حصي بالوزن . أيضا زبيب ايراني بالوزن . كذلك زبيب مصرى بالوزن . تجدون كذلك تين حبل سورى . كذلك تجدون مشمشية مقاس 4 . أيضا قراصيا مغربية . لدينا كذلك خروب مجروش بالوزن .

قائمة اسعار ياميش شهر رمضان :

هنا نجد من نيدز ماركت خصومات و تخفيضات في هذا العرض . و الذى تشتمل على ياميش شهر رمضان المبارك ومنها : بلح الرحاب 700 جرام . أيضا تمر هندى الأحلام . كذلك سوبيا عمان . تجدون كذلك تين النخيل تين جاف 300 جرام . كما و لدينا كذلك قمر الدين ( شهد ) 400 جرام . أيضا قمر الدين ( تبارك ) 400 جرام . كذلك بلح ناشف بالوزن . كما تجدون بلح الشروق بلح رطب . كذلك هنا عين جمل أمريكى مقشر . اقترب شهر الخير و البركة انتظروا كبرى المفاجآت في عروض شهر رمضان المبارك 1444 هـ و ستكون معكم هذا العام بخصومات و تخفيضات لا مثيل لها و توفير أكبر لمقاضي و احتياجات البيت .

عناوين نيدز ماركت :

  • البوابة الأولى – شارع 5 أ عمارة 217 أ – مقابل كبابجي المنوفي .

و هذه صور العروض

و هذه صور عروض نيدز ماركت – قائمة أسعار ياميش شهر رمضان

شاهد أيضاً

LuLu Hyper Market Egypt

عروض لولو على الأدوات المنزلية في الفترة من 17 حتى 24 أبريل 2024

عروض لولو على الأدوات المنزلية في الفترة من 17 حتى 24 أبريل 2024 . اشترى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *