كتالوج ماي واي ديسمبر 2023 – علامة الجودة صنع في مصر – MY WAY December

كتالوج ماي واي ديسمبر 2023 – علامة الجودة صنع في مصر – MY WAY December – أقوى عروض فخر الصناعة المصرية . أيضا أحدث العطور لكي و لك , مع منتجات العناية بالشعر و البشرة و العناية الشخصية استعدى لبداية جديدة . أحدث خصومات و عروض في كتالوج ماي واي شهر ديسمبر 2023 .

العناية الشخصية Personal Care و روتين النظافة الشخصية .

  • الحفاظ على نظافة جسمك والاهتمام بروتين النظافة الشخصية الخاص بك يساعد على الحفاظ على صحتك ويحميك من العدوى . كما يساعد على منع الإصابة بمشكلات صحية أخرى مثل رائحة الجسم الكريهة وتسوس الأسنان ورائحة النفس الكريهة .
  • تجنب مشاركة أدوات العناية الشخصية مثل فرش الأسنان وأمواس الحلاقة وأدوات التجميل ومناشف الوجه والمناشف مع آخرين .
  • استحم أو اغتسل كل يوم باستخدام منتج مضاد للميكروبات قبل استخدام مزيل للعرق أو مضاد للعرق . بعد الاستحمام . جفف جلدك جيدا باستخدام منشفة نظيفة . خاصة أية ثنايا بالجلد وبين أصابع القدمين .
  • غير ملابسك الداخلية وجواربك واغسلهم وأيضا باقي ملابس أسرتك بصفة دورية .
  • اغسل أسنانك بالفرشاة مرتين في اليوم بما في ذلك قبل النوم .
  • حافظ على أظافرك قصيرة ونظيفة .

في منتجات العناية بالبشرة تجدون : كريم ماى جلو لتفتيح لون البشرة بـ 21.25 جنيه بدلاً من 85.00 جنية . أيضا كريم ملطف ما بعد التعرض للشمس . و الذى يعمل على تهدئة البشرة يأتي بحجم 30 جرام بـ 14.00 جنية بدلاً من 40.00 جنية . كذلك كريم سيلكى تاتش لتهدئة و تلطيف البشرة الحساسة بزيت الجوجوبا . موجود بحجم 30 جرام بـ 8.50 جنية بدلاً من 42.00 جنية . كريم سيلكي تاتش لإزالة الشعر الزائد للبشرة الحساسة بخلاصة العسل و الجلسرين حجم 40 جرام بـ 21.75 جنية . أيضا كريم تفتيح للأماكن الدكنة و الحساسة . و الذى يكون غنى ببروتين الحليب و بودرة اللؤلؤ بحجم 40 جرام بـ 8.75 جنية بدلاً من 35.00 جنية . كذلك كريم تفتيح الهالات السوداء . الموجودة تحت العين يكون الكريم غني ببروتين الحليب و بودرة اللؤلؤ 10 جرام بـ 5.520 جنية بدلاً من 27.00 جنية .

  • رتب السرير بمجرد النهوض امسح طاولتك الجانبية كل صباح .
  • احفظ المناديل بالقرب من منضدة السرير الخاصة بك .
  • قم بتعديل خزانة ملابسك أثناء التنقل .
  • احتفظ بحقيبة في خزانتك يمكن رمي الملابس التي لم تعد تحتاجها ثم قم بالتبرع بها .
  • لا تقم بإلقاء الملابس على كرسي إذا كان يمكن ارتداؤها مرة أخرى قبل يوم الغسيل بل قم بتعليقها .
  • احتفظ بالأدوات الجاهزة للتنظيف في قسم منفصل من خزانتك .
  • احصل على سلة غسيل لكل شخص في منزلك . بالإضافة إلى سلة إضافية للبياضات .
  • ابدأ دورة الغسيل بمجرد عودتك إلى المنزل . إذا كان لديك ما يكفي من الغسيل . فابدأ دورة غسيل أول شيء في المساء حتى يكون لديك الوقت للتجفيف والطي .
  • لا تدع الملابس تدخل غرفة نومك احتفظ بمنطقة قابلة للطي بالقرب من الغسالة او المجفف .

سوفت سكلين ,سكراب للجسم بخلاصة القهوة الخضراء , مقشر طبيعي يزيل خلايا الجلد الميتة و يفتح لون البشرة . أيضا يترك الجلد ناعم و نظيف . هو أيضا مناسب لجميع أنواع البشرة . سوفت سكين سكراب للجسم بخلاصة القهوة الخضراء يأتي بحجم 170 جرام بـ 46.50 بدلاً من 92.75 جنية . هذه المنتج متوفر من يوم الأربعاء الموافق : 10 نوفمبر 2023 . أيضا سبراي معطر للجسم Body Splash عطر لأمراه أكثر نعومة و جاذبية يأتي بحجم 230 ml . متوفر كارمن 171.75 جنية بدلاً من 264.00 جنية . مي بـ 162.50 بدلاً من 250.00 , همسات بـ 149.00 بدلاً من 149.50 بدلاً من 149.50 .

يجب استخدام مكونات الكيك بالترتيب المدونة علي علب كيك ماي شيف لأن خلط المكونات بالترتيب يؤدي للنتيجة المطلوبة . يجب أن يكون البيض بدرجة حرارة الغرفة . فيجب إخراجه من الثلاجة قبل عمل الكيك بساعة . وإذا نسيت هذه الخطوة يمكنك وضعه في ماء دافئ . وليس مغلي عند خلط خليط الكيك لا تقلبيه كثيرا حتي لا يدخل به الهواء . وخاصة بعد إضافة البيض ونتيجة دخول الهواء للخليط سيحدث هبوط للكيك . لذلك استبعدي استخدام الخلاط الكهربائي و استخدمي المضرب اليدوي بدلا منه .

و أيضا اخفقي الخليط في اتجاه واحد. لا يترك العجين فترة طويلة قبل الخبز . بل يدخل الفرن مباشره بعد الانتهاء من إعداده درجة حرارة الفرن . من أهم الخطوات التي يجب أن تركزي عليها حاولي الإلتزام بقياس درجة الحرارة المحددة علي علب كيك ماي شيف . وضعي صينية الكيك في وسط الفرن لتجنب احتراق أطرافها . أو الوسط، وقبل وضع صينية الكيك يجب أن تشعلي الفرن أولا على الأقل 10 دقائق . للحصول على كيك خفيف و هش . بعد نضج الكيك أخرجيه من الفرن اتركيه يبرد في القالب لمدة 20 دقيقة .

العناية بالشعر Hair Care . الكرياتين يمثل 90% من مكونات كل شعرة من شعر الرأس . و هو عبارة عن بروتين قوي يتكون من الأحماض الأمينية الموجودة بالجسم . أيضا هو العنصر الأساسي في تركيبة الشعر . كما أيضا عندما تقل مادة الكرياتين تدريجيا بسبب تقدم السن و سوء التغذية . لذلك يتقصف و يتساقط الشعر . لذلك عزيزتي ماي واي بترشحلك مجموعة كيرا كيور . و تعتبر كورس متكامل لتغذية مكثفة للشعر من الجذور حتي الأطراف . فيصبح شعرك انسيابي سهل التسريح .

تقشير الجسم أمر مهم . فهو يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة والتنظيف بعمق . ويعمل على تغذية البشرة وتحسين ملمسها حتى تصبح ناعمة ومشرقة . تعرفي معنا على الطريقة الصحيحة لاستخدام مقشر الجسم . روتين سوفت سكين للعناية بالجسم :
الخطوة الأولى : هي أن يبلل الجسم بماء دافئ مع وضع كمية صغيرة من مقشر الجسم على كفة يدك وافركي بشرتك بلطف لمدة لا تزيد عن 30 ثانية ويترك لمدة خمس دقائق ثم يشطف بالماء الفاتر .
الخطوة الثانية : يتم ترطيب الجسم بكريم زبده الجسم ( 4619 ) للحصول على أفضل ترطيب وإعادة النضارة للبشرة .

  • نصائح قبل وضع المكياج عدم وضع كميات كبيرة من المكياج على البشرة الحرص على تنظيف أدوات المكياج اهتمي بالنظافة الجيدة للبشرة والترطيب .
  • استخدام الألوان التي تتناسب مع لون بشرتك بالماء !!
  • ابدئي بوضع قليل من وضع قليل من البرايمر . وضع قليل من كريم أساس يحتوى على واقى من اشعة الشمس وضع قليل من البلاشر المناسب للون بشرتك وضع روج كريمي بلونك المفضل .
  • عطور الحمضيات والفواكه : تضم عطور الحمضيات والفواكه رائحة مبهجة ومنعشة تمنحك شعورا بالحيوية والتفاؤل . ومن أشهرها الجريب فروت والبرتقال والتفاح والليمون والخوخ والفراولة . وهي مناسبة أكثر للشخصيات المبهجة والحيوية . حيث تحاكي شخصية المرأة الشابة المفعمة بالطاقة والروح الإيجابية . وهي مناسبة للصباح .
  • عطور الورد : تمنحك عطور الورد إحساسا رومانسيا ناعما وهادئا يتلاءم مع الشخصيات الحالمة والعاطفية والحنونة . ومن أشهرها الجوري والياسمين والبنفسج والخزامى . والتي تستخدم في الكثير من العطور النسائية لذوات الشخصيات الجريئة المنفتحة .
  • عطور التوابل الشرقية : تتميز عطور التوابل الشرقية برائحتها القوية المعقدة والحسية أيضا، ومن بين الروائح الشرقية الشهيرة الفانيليا والقرنفل والقرفة، وهي تتناسب مع الشخصية القوية الجريئة، كما أنها خيار مثالي للمناسبات ذات الطابع الخاص أو في اطلالات الخريف المختلفة .
  • العطور الخشبية : للعطور الخشبية رائحة قوية ومسيطرة . حيث توحي بالقوة والغموض . وتستخدم عادة في العطور الرجالية . كما تدخل في تركيب بعض العطور النسائية أيضا . ومن بينها عطور الصندل والباتشولي والبرغموت والمسك والعنبر وخشب الصندل والأرز . وهي تتناسب مع الشخصية الكلاسيكية الباحثة عن البروز والتألق . كما أنها . خيار مميز في المناسبات الرسمية وتتناسب أكثر مع فصل الشتاء .

لمتابعة عروض الإكسسوارات و التجميل اضغط هنا

شاهد أيضاً

New Offers Catalogue ORIFLAME March 2024

كتالوج اوريفليم مارس 2024 – ORIFLAME March – نحتفل معا بالعروض الرائعة

كتالوج اوريفليم مارس 2024 – ORIFLAME March – نحتفل معا بالعروض الرائعة . هيا استمتع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *