كتالوج اوريفليم أكتوبر 2023 – أنت جديدة – ORIFLAME Oct.2023

كتالوج اوريفليم أكتوبر 2023 – أنت جديدة – ORIFLAME Oct.2023 . أداء آمن و فعال لجميع منتجات اوريفليم . عروض و خصومات متنوعة في كتالوج شهر أكتوبر 2023 .

عروض كتالوج شهر أكتوبر 2023

في البداية نوضح أن شركة أوريفليم هي الشركة رقم واحد في منتجات التجميل و أيضا في البيع الاجتماعي . حيث أنها تقدم منتجات عالية الجودة . كما انها تقدم منتجات عناية فائقة بالبشرة لجميع أنواع البشرة . كما تقوم اوريفليم بمساندة الأطفال و النساء عن طريق برامج تعليمية متنوعة . و في هذا الكتالوج نوفادج و الذى يعد اطلاقة أوريفليم الأحدث و الأكثر إثارة في عام 2023 . بالإضافة إلي أنه تم تصميمه ليحدث ثورة حقيقية في العناية بالبشرة لمواجهة و مكافحة التقدم في العمر . و تعد مجموعات نوفادج الكلاسيكية إلي مكان جديد مع نتائج مثبتة إكلينيكياً في إسبوعين . كما يوفر نوفادج أداء كوزموسيوتيكيا مع الحفاظ علي على الطف تجاه البشرة . هذا وبفضل التقنية المتقدمة و المستوحاة من الطبيعة لتفعيل الحيوي . كذلك تعمل تعمل هذه التقنية بقوة و لكن بلطف علي وظائف البشرة الحيوية للمساعدة في اصلاح و إعادة ضبطها وتعزيزها للحصول هلي نتائج متميزة .

أداء آمن و فعال في كتالوج اوريفليم أكتوبر 2023

نود ان نذكر أن جميع منتجات أوريفليم تؤدي وظيفتها . و أن أوريفليم هي عضو في اتحاد البيع المباشر كما أنها تمثل أعلي مسوي من اخلاقيات العمل . إذ تقدم ما وعدت به من خلال استخدام مكونات مختاره بعناية و اختبار فعاليتها الحقيقية .كما ان جميع منتجات أوريفيليم آمنه . فهي تخضع لاختبارات سلامه و رمه و لا تحتوي علي منتجات معدلة وراثياً . بالإضافة إلي انها تلتزم بتطوير منتجات مسئولة . لأنها تستخدم مكونات ومستخلصات طبيعية مصدرها أخلاقي في جميع منتجاتنا . لذا فهذه هي فلسفة تطوير المنتجات ب أوريفليم لتضمن لكم منتجات فعاله و أمنة و مسئولة أيضا . في النهاية نوضح أن مكونات أوريفليم موثوق بها لاحتوائها علي علي خلاصات طبيعية و مقرات طبيعية و فحص بيئي . أيضا تركيب مكونات أوريفليم أمنه و غير معدله وراثياً و معايير أوروبية صارمة و اختبارات سلامة أيضا صارمه .

عروض حصرية لهذا العام في هذا الكتالوج

هنا كمية محدودة من أو دو تواليت أوه سويت دولنشي دي ليتشي 50 مل . OH ! Sweet Dulce De LECHE Eau de Toilette . كما يحتوى علي الروائح الشرقية و الفانيليا و الفواكه , حلوي الخوخ , جيلي الزهور ,ولتشي دي ليتشي . أيضا في هذا الكتالوج عروض حصرية لهذا العام تصل إلي 70 % اشترعنالراء بمبلع 200 جنيه من هذاوا اكثر و أحصلوا علي منتجات اكثر . أيضا علي كل منتج تم شرائه من هذا الكتالوج ستحصلوا علي هذا المنتج بخم 70 % . كذلك فإن أفضل عرض في هذا الكتالوج عند الشراء بمبلغ 200 جنيه من هذا الكتالوج و إحصلوا علي أو دو بارفام ديفين فقط بخصم يصل الى 60 % دعوا النجمة التى بداخلكم تتألق . كا هنا أم من منتجات أو دو توليت سول SOUL العبوة 100 مل . الخشاب العطرية مثل خشب الصندل , الجونيبر , البرجاموت .

قد حان الوقت لتحتفلوا بشعركم

%دللوا شعركم بمكونات طبيعية : الأفوكادو , البابايا , الموز , الفحم و النعناع . أيضا هذه المنتجات ذات المصدر الطبيعي التى ستساعد في تنقيه ، تقوية ، تغذية وإصلاح شعرك بفضل خصائصها الجيدة . ونذكر لكم أن جميع تركيباتنا القابلة للشف مكونة من 90 % كاريون علي الأقل مما يجعلها قابلة للتحلل وموافقة لمعايير OECD ومعلومات الموردين . ماسك سموثي مغذي للشعر بخلاصة الفوكادو الأورجانيك العبوة 30 مل . كما هنا في هذا الكتالوج تصفيف منزلي تماماً كالمحترفين . فرشاة حررية دائية ستايلر برو مع شعيرات مضادة لحرارة مثالي لإضافة كثافة للشعر . أيضا فرشاه مبطنه ستايلر برو مثاليه لتصفيف يومي رقيق للشعر . كذلك أيضا فرشاة تفك تشابك الشعر ستايلر برو لطيفة علي العر و فروة الرأس , يساعد غلي فك تابك الشهر بسهولة .

وهذه صور العروض

وهذه صور العروض لمشاهدة باقي صور كتالوج اوريفليم أكتوبر 2023 اضغط علي الأرقام أسفل الصفحات

شاهد أيضاً

New Offers Catalogue ORIFLAME March 2024

كتالوج اوريفليم مارس 2024 – ORIFLAME March – نحتفل معا بالعروض الرائعة

كتالوج اوريفليم مارس 2024 – ORIFLAME March – نحتفل معا بالعروض الرائعة . هيا استمتع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *