عروض بنده من 22 الى 28 ديسمبر 2022- الاسماك

عروض بنده من 22 الى 28 ديسمبر 2022- الاسماك . مهرجان السى فود فى بنده Panda مميز دائماً . أقوى العروض لجميع أنواع الأسماك . العرض متاح من اليوم لخميس الموافق : 22 ديسمبر 2022 الى يوم الأربعاء الموافق : 28 ديسمبر 2022 . أستمتع بحلى كلة سمك . أو حتى نفاذ الكمية .

مهرجان السى فود فى عروض بنده :

اذا كنت من محبي الاسماك و تريد مشاهدة أفضل و أقوى العروض الخاصة بالاسماك . فتأكد أنك بصدد مشاهدة أفضل و أقوى الخصومات و التخفيضات على الأسماك من بنده . و نود أن نذكر لسيادتم أن من فوائد الأسماك بصفة عامة و سمك البلطى بصفة خاصة أنه مصدر جيد للبوتاسيوم و يساعد على نعزيز صحة المخ و الوظائف العصبية . كما يحتوى على أوميجا 3 مع عناصر غذائية كثيرة . كذلك السمك مصدر غنى بالبروتينات خالية من الدهون . و عرض خاص على سمك الدنيس حجم كبير .

أقوى العروض لجميع نواع الأسماك :

تجدون سمك بلطى حجم وسط . أيضا سمك بورى حجم وسط . كذلك هنا عروض مميزة هلى سمك فيليه بلطى , سالمون شرائح , فيليه قشر بياض . ما تجدون فى عروض بنده من 22 لـ 28 ديسمبر أسماك ناجل , شعور , هامور بحر أحمر , قاروص حجم وسط , سمك مكرونة بلدى سويسي , لوت حجم وسط , سردين فريش , تونة . كذلك أيضا فرجينيا , جندوفلى , ابوريا ذكر , سمك بسارية , ماكريل مجمد , سردين مجمد , جمبرى كبير .

و هذه صور العروض :

شاهد أيضاً

Supeco Egypt

عروض سوبيكو مصر – من 24 حتى 30 أبريل 2024 – لبيع الجملة و القطاعي

عروض سوبيكو مصر – من 24 حتى 30 أبريل 2024 – لبيع الجملة و القطاعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *