عروض بنده من 22 الى 28 ديسمبر 2022- الاسماك

عروض بنده من 22 الى 28 ديسمبر 2022- الاسماك . مهرجان السى فود فى بنده Panda مميز دائماً . أقوى العروض لجميع أنواع الأسماك . العرض متاح من اليوم لخميس الموافق : 22 ديسمبر 2022 الى يوم الأربعاء الموافق : 28 ديسمبر 2022 . أستمتع بحلى كلة سمك . أو حتى نفاذ الكمية .

مهرجان السى فود فى عروض بنده :

اذا كنت من محبي الاسماك و تريد مشاهدة أفضل و أقوى العروض الخاصة بالاسماك . فتأكد أنك بصدد مشاهدة أفضل و أقوى الخصومات و التخفيضات على الأسماك من بنده . و نود أن نذكر لسيادتم أن من فوائد الأسماك بصفة عامة و سمك البلطى بصفة خاصة أنه مصدر جيد للبوتاسيوم و يساعد على نعزيز صحة المخ و الوظائف العصبية . كما يحتوى على أوميجا 3 مع عناصر غذائية كثيرة . كذلك السمك مصدر غنى بالبروتينات خالية من الدهون . و عرض خاص على سمك الدنيس حجم كبير .

أقوى العروض لجميع نواع الأسماك :

تجدون سمك بلطى حجم وسط . أيضا سمك بورى حجم وسط . كذلك هنا عروض مميزة هلى سمك فيليه بلطى , سالمون شرائح , فيليه قشر بياض . ما تجدون فى عروض بنده من 22 لـ 28 ديسمبر أسماك ناجل , شعور , هامور بحر أحمر , قاروص حجم وسط , سمك مكرونة بلدى سويسي , لوت حجم وسط , سردين فريش , تونة . كذلك أيضا فرجينيا , جندوفلى , ابوريا ذكر , سمك بسارية , ماكريل مجمد , سردين مجمد , جمبرى كبير .

و هذه صور العروض :

شاهد أيضاً

LuLu Hyper Market Egypt

عروض لولو على الأدوات المنزلية في الفترة من 17 حتى 24 أبريل 2024

عروض لولو على الأدوات المنزلية في الفترة من 17 حتى 24 أبريل 2024 . اشترى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *