كارفور كمل مطبخك و بيتك من 6 حتى 9 أبريل 2023 Weekend End

كارفور كمل مطبخك و بيتك من 06 حتى 09 أبريل 2023 – Weekend End . كمل مطبخك و بيتك من خلال خصومات و تخفيضات من Carrefour Egypt . و هذه العروض سارية من اليوم الخميس الموافق : 06 أبريل 2023 الى يوم الأحد الموافق : 09 ابريل 2023 .

أقوى عروض الأعياد من Carrefour Egypt

كمل مطبخك و بيتك من كارفور خلال عروض الويك أند . تجدون في عروض الأعياد عرض ساخن على : طقم طهي Cooking Set من نروفال TrueVal مكون من 9 قطعة ثلاث حلة مقاس 18 , 20 , 24 و مقلاية مقاس 18 و قطعتين توزيع . أيضا من تروفال TrueVal طقم مقلاية Fry Pan Set مكون من أربع قطع مقاس 18 , 22 , 24 , 32 و هذا عرض مميز . كذلك أيضا طقم طاجن زجاج حراري Oven Glass Dish Set صناعة تركي مكون من 2 قطعة . كما أيضا من Mago’s طقم برطمان بلاستيك Plastic Jar Set مكون من علبيتن و عليهم علبة هدية .

تشكيلة رائعة لأدوات المطبخ

إذا كنت تبحث عن التميز فتجد لدى كارفور مصر في هذا العرض خصومات و تخفيضات رائعة على المنتجات المتنوعة منها :  طقم طهى جرانيت مكون من 10 قطع . أيضا جريل بورسلين مربع بيد . كذلك أيضا طاجن فرن بورسلين مستطيل . أيضا لا ننسي بو لة بورسلين شكل قلب . تجدون كذلك طقم حافظة طعام مربع . كذلك تجدون طقم حافظة طعام مربع . أيضا طقم كوب هاي بول زجاج . كذلك مج زجاج . أيضا مج بورسلين . مع وجود مفرش مستطيل .

و هذه صور العروض

لمشاهدة باقي صور كارفور كمل مطبخك و بيتك اضغط على الأرقام أسفل الصفحات

شاهد أيضاً

Géant's Egypt

عروض جيان ماركت من 24 ابريل حتى 7 مايو 2024 – Special Offer

عروض جيان ماركت من 24 ابريل حتى 7 مايو 2024 – Special Offer . خصومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *