عروض هايبر تكنو من 17 الى 24 ديسمبر 2022

عروض هايبر تكنو من 17 الى 24 ديسمبر 2022 . أقوى عروض و خصومات على الأجهزة المنزلية من Hyper Techno . العروض سارية من اليوم السبت الموافق : 17 ديسمبر 2022 إلى يوم السبت الموافق : 24 ديسمبر 2022 .

تميزى فى منزلك مع أفضل الاجهزة المنزلية :

نقدم لكم فى عروض HyperTechno أشهر و أفضل الماركات لأفضل و أشهر الأجهزة المنزلية . فهنا عرض من زانوسي Zanussi على : ثلاجة زانوسي كرسبو اسود 370 لتر و التى من أهن المميزات الخاصة بها أنها بها خاصية Taste Lochk التى تعمل على حفظ الاطعمة الطازجة . أيضا بها خاصية Taste Guard التى تعمل على القضاء على البكتريا . كذلك خاصية Air tower Circulates و التى تعمل على توزيع الهواء فى جميع انحاء الثلاجة . كما هنا ايضا من زانوسي غسالة زانوسي تحميل علوى 10 كليو فضى و التى تتميز بغطاء زجاجى عملى و قوى . أيضا مفصلات تغلق برفق و تنظيف الحلة من الشوائب و بها شاشة تعرض الوقت المتبقى لدورة الغسيل و بها حماية من عبث الاطفال . كما من زانوسي أيضا بوتاجاز زانوسي 4 شعلة 60 سم اشعال ذاتى مروحة فرن تبريد أمان كامل استانلس .

عرض التسوق الكبير من Hyper Techno :

تجدون أيضا من أوليمبيك OLYMPIC : سخان اوليمبيك ميكانيكال 10 لتر / 20 لتر و الذى معه تستمتع بحمام منعش و دافئ و ان هذا السخان قوى و يمنحك مياة ساخنة على الفور و فى وقت لايذكر بمجرد فتح صنبور المياة . أيضا يتمتع بالقدرة على تسخين حتى 10 / 20 لتر ماء فى اى وقت تحبه و بشكل فورى . كما ايضا يتمتع سخان اوليمبيك ميكانيكال بتصميم انيق يجعلة يندمج مع اى مكان بسهولة . و أنه يضيف لمسة جمال على ديكور حمامك العصرى . كما نقدم لكم فى العروض فريزر كريازى بريمير افقى 338 / 225 لتر ديفروست ديجيتال ابيض . كذلك ايضا سخان غاز كريازى 5 لتر ستار فضى ديجيتال أنبوبة . هنا أيع عرض خاص على برتجاز كريازى 5 شعلة 90 سم أمن كامل ديجيتال ستانلس مزود بأربع مرواوح فرن .

و هذه صور العروض

لمشاهدة باقى صور عروض هايبر تكنو من 17 الى 24 ديسمبر 2022 اضغط على الأرقام أسفل الصفحات

شاهد أيضاً

New Offer Tupperware

تابروير اسبوع 13 أقوى عروض المنتجات المنزلية و تنظيم و تخزين و تقديم الطعام

تابروير اسبوع 13 أقوى عروض المنتجات المنزلية و تنظيم و تخزين و تقديم الطعام . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *