عروض مترو في عيد الفطر من 19 حتى 28 أبريل 2023 – Eid Offer

عروض مترو في عيد الفطر من 19 حتى 28 أبريل 2023 . مترو ماركت عمل عروض جديدة مكملة لحد بعد عيد الفطر المبارك من Metro Market Egypt . العروض متاحة من اليوم الأربعاء الموافق : 19 أبريل 2023 حتى يوم الجمعة الموافق : 28 أبريل 2023 .

مترو ماركت عملكم أقوى عروض لـ عيد الفطر المبارك

بما أن سلسلة مترو ماركت واحدة من أكبر و اشهر متاجر البيع بالتجزئة لتقديم السلع الاستهلاكية في مصر . وتشتهر سلسلة مترو ماركت تحديداً في القاهرة و الجيزة . و تتميز سلسلة مترو ماركت بتوفير مجموعة واسعة من المنتجات مثل [ البقالة – الأجهزة الكهربائية – الأدوات المنزلية – …. ] إلى هنا نعرض لكم أهم المنتجات و منها :

أولاً : نقدم لكم فى قسم Deli & Bakery : جبن فيلادلفيا اوريجينال العبوة 125 جرام . أيضا جبن فلادلفيا بالأعشاب العبوة 125 جرام . بالإضافة إلى ذلك تجدون جبن فلادلفيا لايت العبوة 125 جرام . كذلك تجدون جبن قتيلو ملح خفيف العبوة 500 جرام .

ثانياً : تجدون في العروض الحصرية من مترو ماركت شيكولاتة الساخنة داكنة . بالإضافة إلى ذلك خبز فيبينا مبنى 1 قطعة . أيضا كحك بالعجوة – بالملبن – سادة . علاوة على و جود علبة بسكويت مميزة من مترو .

ثالثا : في قسم اللحوم و الدواجن تجدون لحم مفروم كندوز بالوزن . علاوة على وجود لحم مكعبات كندوز للخضار بالوزن . أيضا لحم دوش كندوز بالوزن . بالإضافة الى وجود أوراك دجاج بخلطة الأعشاب بالوزن . كذلك أوراك فراخ بالوزن . أيضا شيش طاووك بالصوص الأبيض – بالصوص الأحمر بالوزن .

تشكيلة رائعة فى فترة الأعياد من مترو ماركت

ينبغي ان نذكر لكم أنه يوجد في مترو ماركت خصومات و تخفيضات رائعة . حيث تجدون في مترو ماركت المنتجات التي تحتاجها في طلبات البيت بأفضل جودة و أحسن سعر . فهنا في قسم الأسماك جمبري وسط ( 30 – 40 ) بالوزن . أيضا سمك قاروص بطارخ بالوزن . مع وجود سمك مكرونة بلدي بالوزن . علاوة على وجود سمك بلطي فيليه بالوزن . فى قسم المبردات تجدون بط العابد 2700 – 2800 جرام . أيضا بطاطس مترو الوميت 1 كيلو . علاوة على ذلك يوجد بيتزا كرست ( الكرامة ) وزن 320 جرام .

وفى النهاية نقدم لكم صور هذه العروض

لمشاهدة باقي صور عروض مترو ماركت في عيد الفطر المبارك اضغط على الأرقام أسفل الصفحات

شاهد أيضاً

Awlad Ragab Offers | From July 25 to August 10, 2024 | Retail Stored. Enjoy the best summer offers and discounts at Awlad Ragab

عروض اولاد رجب | من 25 يوليو حتى 10 أغسطس 2024 | Retail Stored

عروض اولاد رجب | من 25 يوليو حتى 10 أغسطس 2024 | Retail Stored . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *