عروض كازيون الثلاثاء 8 نوفمبر الى الاثنين 14 نوفمبر

عروض كازيون الثلاثاء 8 نوفمبر الى الاثنين 14 نوفمبر . عرض التلات هيوفر معاك اشترى كل طلبات بيتك من عروض التلات و وفر أكثر مع Kazyon . خصومات وتخفيضات كثيرة فى عيد ميلاد كازيون الثامن . عرض التلات ساري من اليوم الثلاثاء الموافق : 08 نوفمبر 2022 إلى يوم الأثنين الموافق 14 نوفمبر 2022 أو حتى نفاذ الكمية .

أقوى عروض التلات اوفر لك …أقرب لك

تجدون فى العروض : عرض بطل التوفير مناديل فاين الجديدة ذات النعومة و القوة اكثر من قبل . العبوة تحتوى على ثلاث عبوات أنيقة مناديل . كل علبة بها 400 منديل أبيض . و أيضا مسحوق غسالة الاطباق المسحوق صاحب الخمس الوظائف لغسالة الاطباق . يقدم عرض بطل التوفير عبوبتين كل عبوة 1 كيلو جرام . و كذلك أيضا جل للغسالات الاوتوماتيك ( برسيل جل ) . الذى يعمل على التنظيف العميق للغسيل الابيض والالوان أنواع مختلفة العبوة تحتوى على 2.6 لتر . كما أيضا نقدم سائل تنظيف الاطباق ( بريل – Pril ) . العرض عبارة عن 2 عبوة كل عبوة 600 مل و أحصل على عبوة مجانية – 400 مل .

فرصة للحصول على عروض كازيون الثلاثاء 8 نوفمبر

كما نقدم لكم عصير المراعي ( برتقال – تفاح – مانجو – جوافة ) العبوة 235 مل . أيضا بالعرض نسكافيه جولد القهوة سريعة التحضير . الذى تتميز بأن الكوب منها يحتوى على المقدار المعتدل من الكافيين . و أيضا يعمل النسكافيه على الحماية من الزهايمر وداء باركنسون . كذلك النسكافيه جولد قادر على حماية الكبد . و أن يخلصك من الاكتئاب العبوة تحتوى على 100 جرام . كما كذلك نقدم عسل الرشيدى الميزان ( عسل أسود ) عبوة بلاستيك – 700 جرام . و مربي الرشيدي الميزان ( فراولة – تين ) العبوة 700 جرام . أيضا ماجى تقدم خلطة البشامل بالجبنة عبوة 70 جرام . و ماجى شوربة كريمة الدجاج 71 جرام .

إلى هنا نكون قد وصلنا لمشاهدة صور العروض

لمشاهدة باقى الصور يرجى الضغط على الأرقام أسفل الصفحات

شاهد أيضاً

Géant's Egypt

عروض جيان ماركت من 24 ابريل حتى 7 مايو 2024 – Special Offer

عروض جيان ماركت من 24 ابريل حتى 7 مايو 2024 – Special Offer . خصومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *