عروض كارفور على الأسماك من 20 حتى 30 أبريل 2023

عروض كارفور على الأسماك من 20 حتى 30 أبريل 2023 . أقوى عروض مهرجان الأسماك من Carrefour Egypt لعشاق الأسماك في مصر . العروض متاحة في الفترة من اليوم الخميس الموافق : 20 أبريل 2023 حتى يوم الأحد الموافق : 30 أبريل 2023 .

مهرجان الأسماك من كارفور

هنا في العروض في الفترة من 20 حتى 30 أبريل 2023 – نهاية الشهر الكريم و الاستعداد لقدوم عيد الفطر المبارك لعام 1444 هـ . و ينبغي ان نذكر لكم بأهمية المأكولات البحرية و أيضا دورها فى المطبخ . فتجدون فى مهرجان الأسماك من كارفور و الذى يلتف حوله عشاق المأكولات البحرية للاستمتاع بمجموعة كبيرة من الطباق و الأنواع المتعلقة بالسماك . فتجدون في مهرجان الأسماك من كارفور مصر : سمك بلطي وسط Medium Tilapia بالوزن . كذلك ضمن العروض تجدون تجربة فريدة و اطباق رائعة لتذوق الأسماك الطازجة . فهنا جمبري سوبر جامبو Super Jumbo Shrimps بالوزن . و هناك كذلك في مهرجان الأسماك شرائح سالمون Salamon Steaks بالوزن . و كذلك تجدون مأكولات بحرية مخليه Bonless SeaFood بالوزن .

استعد لتحضيرات العيد

يتيح كافور مصر فرصة التسوق الرائعة لشراء الأسماك الطازجة بالإضافة الى مجموعة متنوعة من الأطباق القائمة على الأسماك .هنا أيضا في عروض مهرجان الأسماك من Carrefour Egypt : سمك غيليه بلطي Tilapia Fillet بالوزن . و كذلك تجدون جمبري بالقشر حجم كبير Large Shrimps بالوزن . هناك كذلك سمك لوت حجم صغير Small Lott بالوزن . أيضا من كارفور تجدون رنجة اكستر Extra Jumbo Herring بالوزن . كما و كذلك هناك أيضا لعشاق الأسماك من مهرجان كارفور للأسماك مأكولات بحرية بريميوم Premium Seafood بالوزن . هنا أيضا سمك فيليه أبيض Fillet White Fish بالوزن . و لا ننسي وجود الـ فسيخ فاكيوم Fesikh Vacuum بالوزن . أيضا ماكريل مدخن Salty Mackerel بالوزن .

و في النهاية تجدون منتجات راقية و جديدة حيث يوفر كارفور تجربة فريدة لتحتفل بأهمية المأكولات البحرية في المطبخ و على سفرتك .

وإليكم نعرض لكم صور العروض

لمشاهدة باقي صور عروض كارفور على الأسماك اضغط على الأرقام أسفل الصفحات

شاهد أيضاً

LuLu Hyper Market Egypt

عروض لولو على الأدوات المنزلية في الفترة من 17 حتى 24 أبريل 2024

عروض لولو على الأدوات المنزلية في الفترة من 17 حتى 24 أبريل 2024 . اشترى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *