عروض ايه ماركت من 13 أبريل الى 25 أبريل 2023 – A MARKET

عروض ايه ماركت من 13 أبريل الى 25 أبريل 2023 – Big Offer . استمتع بالجودة و التوفير اللي هتلاقيها في العروض المميزة من أيه ماركت A Market Egypt . العروض تبدا من اليوم الجمعة الموافق : 13 أبريل 2022 و حتى يوم الأربعاء الموافق : 25 أبريل 2022 . أو حتى نفاذ الكمية .

مهرجان العروض المميزة فلا تضيع الفرصة

في البداية نذكر لكم أن الهدف الأول هو الحصول على أفضل المنتجات . و بما أنك هنا معنا فأنت و مهما اختلفت الأسباب تسعى للحصول على احتياجات البيت بأفضل جودة و أحسن سعر . لذا هنا في العروض من Three Chefs عروض مبتنتهيش ورا كل أكلة حلوه ثرى شفس . عرض متميز على دجاج ستربيس ( عادى / حار ) . أيضا وجبة الدجاج الكاملة مكونة من 12 قطعة ( عادى / حار ) . و بما أن الطبخ أسهل و ألذ مع Chefy فهنا خلطة الأرز الكسبة و خلطة الأرز البرياني كيس 50 جرام . أيضا شيفي ميكس صوص الديمى حلاس عبوة 100 جرام . كذلك أيضا ادميرال صوص أنواع عبوة 230 جرام . كما أيضا سيفي كاتشب شرنك 340 جرام + باربيكيو شرنك 340 جرام .

تشكيلة متنوعة و مذهلة لا مثيل لها فقط ابحث عما تريد

تجدون لدى A Market Egypt في هذا العرض تخفيضات حصرية و لمدة محدودة و سعر مفاجأة منها : حلاوة سادة من حلواني بالوزن . أيضا لانشون بقرى سادة أو بالزيتون لانشون دجاج سادة . بالعروض أيضا سمك بلطى فريش بالكيلو . أيضا سمك بورى فريش بالكيلو . كذلك أيضا حليب جاموسي بالكيلو . و من لمار حليب ( كامل الدسم – خالي الدسم ) 1 لتر . أيضا هنا يسطرمة فاكيوم بدون ثوم بالكيلو جرام . أيضا خل توليدو خل فاخر عبوة 1 لتر . كما لدينا جبنة قديمة فلاحي بالمش بالكيلو . اقترب شهر رمضان شهر الخير و البركة . انتظروا كبرى المفاجآت و العروض التي ستكون هذا العام و التي ستكون لا مثيل لها . توفير أكثر لطلبات و احتياجات البيت .

و هذه صور العروض

لمشاهدة باقي صور عروض ايه ماركت من 13 أبريل الى 25 أبريل 2023 اضغط على الأرقام أسفل الصفحات

شاهد أيضاً

Bashaier Hyper Market

عروض بشاير من 24 ابريل حتى 15 مايو 2024 – مجلة شم النسيم

عروض بشاير من 24 ابريل حتى 15 مايو 2024 – مجلة شم النسيم . كل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *