عروض مارت فييل من 10 الى 21 مارس 2023 – Mart Ville Offer

عروض مارت فييل من 10 الى 21 مارس 2023 – Mart Ville Offer . أقوى الخصومات و التخفيضات على أهم سلع البيت الاستراتيجية من MartVille . العروض متاحة من اليوم الجمعة الموافق : 10 مارس 2023 الى يوم الثلاثاء الموافق : 21 مارس 2023 . أو حتى نفاذ الكمية .

شهر الخير مبيكملش إلا بوجودكم :

في البداية نذكر لكم أن الهدف الأول هو الحصول على أفضل المنتجات . و بما أنك هنا معنا فأنت و مهما اختلفت الأسباب تسعى للحصول على احتياجات البيت بأفضل جودة و أحسن سعر . لذا هنا في العروض من Three Chefs عروض مبتنتهيش ورا كل أكلة حلوه ثرى شفس . عرض متميز على دجاج ستربيس ( عادى / حار ) . أيضا وجبة الدجاج الكاملة مكونة من 12 قطعة ( عادى / حار ) . و بما أن الطبخ أسهل و ألذ مع Chefy فهنا خلطة الأرز الكسبة و خلطة الارز البريانى كيس 50 جرام . أيضا شيفي ميكس صوص الديمى حلاس عبوة 100 جرام . كذلك أيضا ادميرال صوص أنواع عبوة 230 جرام . كما أيضا سيفي كاتشب شرنك 340 جرام + باربيكيو شرنك 340 جرام .

أسعار مش هتلاقيها غير عندنا و بس :

بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكريم . وزي ما وعدناكم .. وفرنا ليكم عروض تقدروا من خلالها تجهزوا و تستقبلوا شهر الخير و في عيد ست الكل وفرنالك عروض كتير علشان تفرحها في عيدها العروض سمك بلطى فريش بالكيلو . أيضا سمك بورى فريش بالكيلو . كذلك أيضا حليب جاموسي بالكيلو . و من لمار حليب ( كامل الدسم – خالي الدسم ) 1 لتر . أيضا هنا يسطرمة فاكيوم بدون ثوم بالكيلو جرام . أيضا خل توليدو خل فاخر عبوة 1 لتر . كما لدينا جبنة قديمة فلاحي بالمش بالكيلو . اقترب شهر رمضان شهر الخير و البركة . انتظروا كبرى المفاجآت و العروض التي ستكون هذا العام و التي ستكون لا مثيل لها . توفير أكثر لطلبات و احتياجات البيت .

عناوين وفروع مارت فييل :

  • رقم 37 شارع مصطفى امين – حى جنوب الأكاديمية – داخل مول Patio من التسعين الشمالي – بجوار محطة OLA Energy – التجمع الخامس .
  • مدينة نصر .
  • شبرا الخيمة .
  • المنصورة .

و هذه صور العروض

لمشاهدة باقي صور عروض مارت فييل من 10 الى 21 مارس 2023 اضغط على الأرقام أسفل الصفحات

شاهد أيضاً

Kazyon Offer

عروض كازيون – من 30 ابريل و حتى 6 مايو 2024 – عرض التلات

عروض كازيون – من 30 ابريل و حتى 6 مايو 2024 – عرض التلات . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *