عروض الهواري – ميدان لبنان – من 15 أغسطس وحتى 10 سبتمبر 2024 المجلة الشهرية

عروض الهواري – ميدان لبنان – من 15 أغسطس وحتى 10 سبتمبر 2024 المجلة الشهرية الحصرية من الهوارى El Hawary . استعدوا لتجربة تسوق لا مثيل لها ! يقدم لكم سوبر ماركت الهوارى في ميدان لبنان أحدث عروضه الحصرية الشهرية ، والتي تبدأ من اليوم الخميس الموافق : 15 أغسطس و حتى يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024 . أو حتى نفاذ الكمية . اكتشفوا عالم من التوفير على مجموعة واسعة من المنتجات . من المواد الغذائية الطازجة إلى المنتجات المنزلية . لا تفوتوا فرصة الاستفادة من هذه العروض المذهلة وتوفير الكثير من المال !

تخيل أنكِ تستيقظين في صباح يوم جميل . وتقررين تجهيز إفطار صحي وعصري لعائلتك . تتوجهين إلى قسم الخضروات والفواكه في الهوارى . حيث تجدين تشكيلة واسعة من المنتجات الطازجة بأسعار لا تقبل المنافسة. تخيّلي ابتسامة أطفالك وهم يتناولون وجبة الإفطار اللذيذة التي أعددتيها لهم . بفضل عروض الهوارى الحصرية التي جعلت من الممكن توفير كل ما تحتاجينه .

هل مللت من ارتفاع الأسعار ؟ هل تبحثين عن مكان واحد لتجد فيه كل ما تحتاجينه بأسعار مخفضة ؟ سوبر ماركت الهوارى هو الحل المثالي لكِ ! استعدي أيضا للاستمتاع بتجربة تسوق لا تنسي ، حيث ستكتشفين عالم من العروض والخصومات على جميع المنتجات التي تحتاجينها . أيضا تخيلي حجم المبلغ الذي ستوفرينه بفضل عروض الهوارى .

لا تستسلمي للجودة مقابل السعر ! في الهوارى .. يمكنكِ الحصول على كليهما . نقدم لك تشكيلة واسعة من المنتجات عالية الجودة و كذلك بأسعار تنافسية . تخيلي نفسكِ تستمتعين بطعم اللحوم الطازجة و أيضا الخضروات العضوية . وكأنكِ تتسوقين من مزرعة خاصة بك .

هل تبحثين عن تجربة تسوق مميزة ؟ زوري الهوارى واستمتعي بأجواء التسوق الهادئة والمريحة . فريق عملنا الودود على استعداد لتقديم المساعدة لكِ في كل ما تحتاجينه. تخيلي نفسكِ تستمتعين بجولة تسوق ممتعة مع عائلتك أو صديقاتك . وتكتشفين عروض جديدة في كل زيارة .

لا تترددوا في زيارة فرع الهوارى في ميدان لبنان أو تصفحوا موقعنا الإلكتروني أو صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على أحدث العروض . اكتشفوا عالم من التوفير والتنوع مع الهوارى . شارك أصدقائك وعائلتك أحدث عروض الهوارى ! استعدوا لتجربة تسوق فريدة من نوعها مع عروضنا الحصرية .

عروض الهواري - ميدان لبنان - من 15 أغسطس وحتى 10 سبتمبر 2024

Al-Hawari Shows - Lebanon Square - From August 15 to September 10, 2024

عروض الهواري - ميدان لبنان - من 15 أغسطس وحتى 10 سبتمبر 2024

Al-Hawari Shows - Lebanon Square - From August 15 to September 10, 2024

شاهد أيضاً

Exception Weekly Deals are amazing! Enjoy huge discounts on a wide range of products from September 19th to 21st. Discover the offers now and don't miss out!

عروض إكسبشن – من 19 حتى 21 سبتمبر 2024 – Week End Offer

عروض إكسبشن الأسبوعية مذهلة! استمتع بخصومات هائلة على تشكيلة واسعة من المنتجات من 19 حتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *