عروض سعودي من 7 حتى 19 أغسطس 2024 – Seoudi Offer

عروض سعودي من 7 حتى 19 أغسطس 2024 – Seoudi Offer . آخر فرصة عشان تلحقوا عروض الصيف من سوبر ماركت سعودي Seoudi Super Market . استقبلي فصل الصيف بأسعار لا تقبل المنافسة ! يقدم لك سوبر ماركت سبينس مجموعة واسعة من العروض والخصومات على أشهر الماركات العالمية والمحلية. سواء كنتِ تبحثين عن احتياجات منزلكِ اليومية أو تستعدين لاستقبال العام الدراسي الجديد ، ستجدين كل ما تحتاجينه في سبينس بأقل الأسعار .

هل تبحثين عن أطعمة صحية ولذيذة؟ لا تفوّتي عروض المراعي وكيري الحصرية. استمتعي بطعم الجبن الكريمي اللذيذ وبنكهة الحليب الطازج. كما يقدم لكِ سبينس مجموعة متنوعة من الخضروات والفواكه الطازجة بأسعار مخفضة بشكل كبير .

اشعري بالانتعاش والحيوية طوال اليوم مع مشروبات نستلة وتولا المثلجة . سواء كنتِ تفضلين القهوة أو العصائر الطبيعية ، ستجدين تشكيلة واسعة تناسب جميع الأذواق .

يقدم لكِ سبينس قسمًا خاصًا بمهرجانات العودة للمدارس ، حيث ستجدين كل ما يحتاجه أطفالكِ من قرطاسية وأدوات مدرسية بأسعار مميزة .

زوري أقرب فرع لسبينس أو تصفحي الكتالوج الإلكتروني على موقعنا https://newoffers-egy.com للاطلاع على المزيد من التفاصيل .

أقوى العروض من المراعي Al Marai ( ثقي في اختيارك ) . أيضا خصومات مميزة لفترة محدودة على منتجات جبنة كيري . كذلك دومتي و عروض الجبنة الطبيعية 100 % . خصومات خاصة على الخضروات و الفاكهة و كذلك اللحوم و السمك و المجمدات . كذلك صيفك أحلي مع نستلة بيور لايف . أيضا اشحن مزاجك و اشحن طاقتك مع Tola . قهوة عالماشي ساقعة تضبط يومك من نسكافيه . حجم أكبر لطاقة أكثر ( الجديد ) من MORO MAX الحياة محتاجة طاقة .

هذا غير منتجات التجميل المميزة و منتجات العناية بالأطفال . أيضا منتجات العناية الشخصية . بالإضافة إلي منتجات المنظفات و قسم خاص لمهرجات العودة للمدارس .

هل تبحثين عن المزيد من العروض؟ زوري موقعنا https://newoffers-egy.com لتتصفحي أحدث الكتالوجات والعروض الحصرية .

عروض سبنيس من 7 حتى 19 أغسطس 2024

Spinneys offers from 7 to 19 August 2024

عروض سبنيس من 7 حتى 19 أغسطس 2024

Spinneys offers from 7 to 19 August 2024

عروض سبنيس من 7 حتى 19 أغسطس 2024

Spinneys offers from 7 to 19 August 2024

شاهد أيضاً

Kazyon offers from 19 to 23 September 2024

عروض كازيون من 19 حتى 23 سبتمبر 2024 – تحطيم الاسعار

اكتشف عروض كازيون من 19 حتى 23 سبتمبر 2024 مع خصومات مذهلة ! لا تفوت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *