كتالوج ايفون أغسطس 2023 – AVON August – اتمنى الوقوع فى الحب

كتالوج ايفون أغسطس 2023 – AVON August – اتمنى الوقوع فى الحب . أحتفل بالحب مع العديد من عروض كتالوج افون شهر أغسطس 2023 . اذهبي بحواسك إلي أماكن غير تقليدية استمتعي بلمسات جمالية في عرض هذا الشهر من ايفون .

هنا فى افون لا نختبر أبدأ منتجات افون على الحيوانات . ولا نطلب أبدأ من موردينا إجراء اختبار الحيوانات نيابة عنا . على مدار الثلاثين عام الماضية عملنا علي انهاء التجارب على الحيوانات علي نستوى العالم , و لن نتوقف أبدأ عن النضال من اجل التغيير الإيجابي .

نظفي بشرتك مع مستخلصات الفحم . التي يتحكم في اللمعان غير المرغوب فقيه و يساعد على التخلص من الأوساخ و الزيوت التي تسد المسام .

ما هي هذه المنتجات ؟ إنها للتنظيف العميق و إزالة الشوائب و المكياج .
كيف تستخدمه ؟ يدلك علي البشرة و استمتع بنتائج رائعة . اشطفه بالماء . أتبعه بماسك الفحم من مرتين الى 3 مرات أسبوعيا للحصول علي أفضل النتائج .

اشترى منتجات بحجم كبير لتتمكن من استخدامها عدة مرات . أحصلي علي بشرة بإشراقة أكثر نضارة و صحة في أسبوع واحد فقط . أيضا اشعري بفاعلية المكونات الثمينة علي بشرتك . نظفي بشرتك مع مستخلصات الفحم لبشرة بمظهر أكثر شباباً . أحصلي على بشرة بمظهر ممتلئ مع حمض الهيالورنيك . أيضا اعطي بشرتك ضي مشرق بفاعلية فيتامين د . كذلك امنحي بشرتك فيتامين ج اللي تحتاجه . الذى يحسن من مظهر عيوب البشرة و أيضا علامات تقدم العمر الواضحة من اول استخدام . كذلك أعتني ببشرتك الحساسة مع منتجات العناية بالبشرة الفعالة المقاومة لأثار تقدم العمر .

افون سونسيز : لامور صن رايز . أيضا وايت ليلي برائحة النعناع و الخيار . كذلك لافندر كالم . و الذى يتوفر برائحة الورود و العنبر . أيضا البحر المالح و الزهور الشمسية المشمسة . كما أيضا برائحة الزنابق البيضاء و المسك . كذلك برائحة النعاع و الخيار . أيضا برائحة أزهار اللافندر و المسك .

و هذه صور العروض

شاهد أيضاً

Catalog Opal April 2024

كتالوج اوبال ابريل 2024 – أقوى العروض و الخصومات

كتالوج اوبال ابريل 2024 – أقوى العروض و الخصومات . أفضل منتجات العناية بالمنزل و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *