كتالوج اوريفليم شهر سبتمبر 2023 – ORIFLAME September

كتالوج اوريفليم شهر سبتمبر 2023 – ORIFLAME September . العودة للمدينة العصرية بـ إطلالات مكياج . اكتشفوا أحدث صيحات المكياج مع منتجاتكم المفضلة .

منتجات شركة اوريفليم فى سبتمبر 2023

فى كتالوج اوريفليم سبتمبر 2023 روبي الجديد عطر لوف بوشن سينشوال رقيق و أنثوي . و ضمن المنتجات الجديدة في كتالوج اوريفليم أو دو لارفان لوف بوش سينشوال روبي 50 مل . هذا العطر يحتوى على نفحات شوكولاتة الرونى الحصرية و التي ستثير جميع حواسكم . كما أنه مفعم بروائح أنثوية رفيقة من رائحة بوكية الورد البيضاء . بالإضافة لـ كحول طبيعي المصدر . نفحات شوكولاتة الروبي عطر سيأسر كل احاسيسكم . نذكر لكم نفحات شوكولاتة الروبي هو مكون مكون مغري غني بحبيبات كاكاو الروبي و التوت الأحمر و نفحات الميلك الساحرة . كما أن هذا المزيجى اللذيذ يتمتع بخواص منعشة و كريمية تندمج مع نفحات الجووماند الدافئة و التى تمنحكم احساس حسي رائع .

شرح منتجات اوريفليم فى كتالوج سبتمبر 2023

في الكتالوج هذا الشامبو الجديد و هو : شامبو مضاد للقشرة العبوة 250 مل . يقلل القشرة يصورة ملحوظة في أسبوعين . الإضافة أنه يقلل القشرة لفترة تدوم طويلا . و يقلل التقشر ختي بعد أسبوع من استخدام الشامبو . أيضا المصممة لتعزز من الدورة الدموية في فروة الرأس لتحصلوا علي شعر صحي . كذلك نذكر لكم أساس المكونات . فيتكون من حمض الساليسيليك و الذى يستهدف جذور القشرة و يساعد علي تقشير الطبقة الخارجية من بشرة فروة الرأس و يقلل التقشر . كما ضمن المكونات تركيبة Dandzi التي تزيل القشرة بفاغلية مع قوة ثنائية المفعول . تم اختبارها أيضا إكلينيكيا و أثبتت تقليل القشرة في أسبوعين بصورة ملحوظة .

و هذه صور الكتالوج

لمشاهدة باقي صور كتالوج اوريفليم شهر سبتمبر 2023 اضغط على الأرقام أسفل الصفحات

شاهد أيضاً

New Offers Catalogue ORIFLAME March 2024

كتالوج اوريفليم مارس 2024 – ORIFLAME March – نحتفل معا بالعروض الرائعة

كتالوج اوريفليم مارس 2024 – ORIFLAME March – نحتفل معا بالعروض الرائعة . هيا استمتع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *