كتالوج اوريفليم ابريل 2023 -ORIFLAME- حلول الجمال – Big Offer

كتالوج اوريفليم ابريل 2023 – ORIFLAME – حلول الجمال & Big Offer . اكتشفوا حلول الجمال و لك و لأحبائك فى شهر رمضان المبارك من ORIFLAME . في عروض اوريفليم لشهر ابريل 2023 .

مستوحى من الطبيعة و متوج بالعلوم

لا تفوتوا عروض شهر رمضان الكريم هذا العام . فنقدم لكم ملسك الفحم بيور سكين 50 مل . أيضا زيت اللوز الحو للشعر و الجسم لوف نايتشور 100 مل . كذلك كريم مزيل لرائحة العرق يوحد لون البشرة أكتيفيل إيفن تون . كما لدينا روائح شرقية , أيضا فواكه , كذلك رائحة الفانيليا , أيضا الشوكولاتة . كما أيضا زهرة الكاكاو , و الجنزبيل . فهنا أو دو بارفان لوف بوشن 50 مل . و الذى يتكون من الجنزبيل الحار و زهور الكاكاو أيضا و نفحات الشوكولاتة يجتمعون معاً لتمنكم مزيج فريد و رائحة جذابة .

حافظوا على جمال شعركم و نعومة و ترطيب ايديكم

كما أيضا لا تفوتوا العروض الحصرية : ستجدون عروض عبوات إعادة الملء من فيمينيل . أيضا ستجدون عروض اوبتيمالز . كذلك أيضا عروض باليتة تصحيح البشرة . و لا تنسون كذلك عرض منتجات العناية بالأقدام . فشهر رمضان هو شهر خاص . فهنا أيضا كريم نعار غني و مركز اوبتيمالز هيدرا 50 مل . أيضا هنا أو دو بارفان ديفين . كما أيضا لدينا رول أون مزيل لرائحة العرق ديفين . كذلك يجب العناية بأنفسكم أكثر في خلال هذا الشهر لتحافظو على مظهركم الصحي . لذا أيضا في هذا الكتالوج تجدون العديد من المنتجات الخاصة في شهر رمضان المبارك لكم ولأحبائكم و التي تساعدكم علي الظهور فى احسن مظهر . و نشارك كذلك معكم السعادة فى عروضنا الخاصة في أخر هذا الكتالوج .

احصلوا على بشرة منتعشة تدوم طويلاً

تجدون أفضل عرض في هذا الكتالوج و هو : بارفان آمبر إلكسير كريستال بخصم 60 % ( بسعر مميز ) لإكشاف عمق الحس الساخر . أيضا من أفضل العروض : زيت إليو لحماية الشعر أو زيت إليو المغذى للشعر بخصم 60 % ( سعر مميز ) زيوت ذهبية تعزز من صحة شعركم . أم عن عرض التحضير لشهر رمضان ( ماسك الفحم بيور سكين 50 مل . أيضا زيت اللوز الحلو للشعر و الجسم لوف نايتشور 100 مل . كذلك كريم مزيل لرائحة العرق يوجد لون البشرة أكتيفيل إيفن تون 50 مل . و لا ننسي أيضا أن نذكر لكم أنه يمكن لشعركم أن يجف فى شهر رمضان . و ذلك لقلة الماء عند الصيام . فغذوا شعركم مع شامبو ميلك اند هوني و البلسم أيضا لتحصلوا علي شعر لامع و ناعم .

و هذه صور العروض

لمشاهدة باقي صور كتالوج اوريفليم ابريل 2023 اضغط على الأرقام أسفل الصفحات

شاهد أيضاً

Catalog OPAL February Happy Valentine's Day

كتالوج اوبال فبراير 2024 – هدايا عيد الحب – Happy Valentine’s Day

كتالوج اوبال فبراير 2024 – هدايا عيد الحب – Happy Valentine’s Day . عروض خاصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *