كتالوج افون يناير 2024 AVON January – عززي من إشراقة بشرتك بدون توقف

كتالوج افون يناير 2024 AVON January – عززي من إشراقة بشرتك بدون توقف . يحتوي الكتالوج على مجموعة متنوعة من المنتجات الجمالية والعناية بالبشرة والعطور . استمتعوا بـ عروض افون لشهر يناير 2024 .

تأسست شركة افون في عام 1886 وهي واحدة من أبرز الشركات العالمية في مجال الجمال والعناية الشخصية . تقدم افون مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل مستحضرات التجميل ، ومنتجات العناية بالبشرة ، والعطور ، ومستحضرات العناية بالشعر ، والمجوهرات ، والإكسسوارات .

تتميز افون بجودة منتجاتها وتنوعها ، حيث تلبي احتياجات العديد من النساء حول العالم . تعتمد الشركة على نظام المبيعات المباشرة ، حيث يمكن للأفراد أن يصبحوا مستشارين لـ افون ويبيعوا منتجاتها ويحققوا دخلاً إضافيًا .

تحرص افون على توفير فرص عمل للنساء وتمكينهن اقتصاديًا . تعتبر افون فرصة رائعة للنساء اللواتي يرغبن في العمل في مجال الجمال والعناية الشخصية وتحقيق الاستقلال المالي .

بالإضافة إلى ذلك ، تهتم افون بالمسؤولية الاجتماعية وتقدم الدعم للعديد من المبادرات الخيرية والمشاريع الاجتماعية . تعمل الشركة على تعزيز الوعي بقضايا النساء ودعمهن في مختلف جوانب الحياة .

رسالة المديرة التنفيذية لشركة افون السيدة / أنجيلا كريتو .

منذ عام 1886 تقدم أفون الجمال بشكل مختلف . تحتل النساء مكانة بارزة في علامتنا التجارية , و نموذج في العلاقات البيعية في مجال عملنا . و علي مدار 135 عاماً أنشأنا فرص لأضائنا بطريقتهم الخاصة و بشروطهم الخاصة .

كما تطورت اجندتنا الأوسع لاستدامة بشكل كبير خلال العام الماضي . من خلال إستراتيجية محدثة و معاد تنشيطها , كما نقوم بتوسيع نطاق جميع جهودنا و دمج الاستدامة بكل وظيفة . لا يعد بناء نشاط تجارى مستدام مهمة فرد واحد . بل أيضا يتعلق بتغيير طرق العمل عبر مجتمعاتنا . كذلك نحن ملتزمون بمساعدة مستهلكينا علس الشراء من شركة مستدامة تساعد الناس وكوكبنا .

لا يزال هناك الكثير لنفعله , لكننا فخورين بالتقدم الذى تحققه , و نحن واثقون من قدرتنا على المضي قدماً لتقديم مساهمة إيجابية لكوكينا الجميل و سكانه . نضم الينا في الرحلة .

في الختام ، تعد شركة افون رائدة في مجال الجمال والعناية الشخصية ، أيضا توفر منتجات ذات جودة عالية وتعزز الفرص الاقتصادية للنساء . كذلك تستحق افون الاهتمام والاعتبار في عالم الجمال والعناية الشخصية .

و هذه صور العروض

شاهد أيضاً

New Offers Catalogue ORIFLAME March 2024

كتالوج اوريفليم مارس 2024 – ORIFLAME March – نحتفل معا بالعروض الرائعة

كتالوج اوريفليم مارس 2024 – ORIFLAME March – نحتفل معا بالعروض الرائعة . هيا استمتع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *