كتالوج أوريفليم اغسطس 2023 – ORIFLAME – ثورة جديدة في عالم العناية بالشعر

كتالوج أوريفليم اغسطس 2023 – ORIFLAME – ثورة جديدة في عالم العناية بالشعر . استمتعوا بالصيف مع هذه العروض الحصرية على المنتجات المفضلة لديكم . Hart 2 Heart من القلب للقلب . لا تفوتوا هذه العروض الساحرة التي ستقع فى حبها .

الشعر الصحي يبدأ من فروة الرأس

تعرفوا على روتينكم للعناية بالشعر الجديد . أهلا بالثورة الجديدة فى عالم العناية بالشعر . بما ان أوريفيلم شركة عالمية تمتد بإستمرار وتزايد فى منتجاتها عن طريق تصميم ماركات ثورية مثل ديولوجي . عن طريق التديد من العديد من العلماء الخبراء و تكنولوجيا فعاله . منتجات ديولوجي الثورية ستحول روتين العناية بشعرك إلى الأفضل لأنكم ستتمكنوا من تكوين روتين العناية بالشعر المناسب لاحتياجاتكم إلي الأفضل لأنكم ستتمكنوا من تكوين روتين العناية بالشعر المناسب لاحتياجات شعركم . مزيج من تكنولوجيات العناية بالشعر و العناية بالبشرة تحمي و تقوى خصلات شعركم هن طريق العمل و التأثير علي فايبر الشعر مباشرة و تحافظ علي سلامة فروة الرأس و تعتنى بها لتحصلوا علي شعر صحى و مثالي .

عروض ارويفليم الحصرية في شهر اغسطس 2023

  • أو دو بارفان سو فيفر استاتيك لها 50 مل :
    اشعروا بدفء الشغف . بامتلاك المنتج الجديد في عروض اوريفليم لشهر يوليو 2023 . أو دو بارفان سو فيفر استاتيك لها 50 مل So Fever Ecstatic Her Eau de parfum . [ فانيليا العنبر – السفرجل – البندق – صمغ اللبان ] و الذى يستخلص بطريقة التعرض للحراة . أيضا صمغ اللبان يتمتع برائحة العنبر المركز فقط عند التعرض للحرارة الشديدة . كذلك تدوم رائحته علي البشرة و يمنحكم الإحساس برائحة العنبر الدافئة المفعمة بالشغف .
  • أو دو تواليت سو فيفر استاتيك له 75 مل :
    جديد لا يقاوم غامض و ملئ بالتحدي . [ العنبر – فلفل التيموت – القهوة – رائحة الانسينس العطرية ] . أساس المكونات : عطر درئ برائحة التوابل الحيوية و القهوة التى لا تقاوم . أيضا و رائحة العطر الغامضة التى تم استخلاصها عن طريق التعرض للحرارة الشديدة .
  • أفضل عرض في هذا الكتالوج :
    اشتروا بمبلغ 200 جينه من هذا الكتالوج علي او دو بارفان اكلات نايت ( لها ) [ اشعروا بحب باريس بخصم 60 % . كذلك اشتروا بمبلغ 200 جينه من هذا الكتالوج و احصلوا علي أو دو بارفان اكلات ( له ) اكتشفوا سحر باريس بخصم 60 % .

لا تفوتوا هذه العروض الحصرية

اوريفليم هي اكثر من مجرد شركة . هي مجتمع جمالي يمنح الناس حول العالم فرصة ليعبروا عن أنفسهم من خلال جمالهم الطبيعي . أيضا ليحسنوا من حياتهم و ليقوموا بتحقيق أحلامهم . كلك تقوم أوريفليم تؤمن أنها سيمكنها تخطي أي تحدي من خلال إيصالنا ببعضنا و محادثاتنا معاً من القلب للقلب . لذلك فإن من القلب للقلب هو شعارنا السنوي الجديد . والذى سنتمكن من خلاله التعبير عن أنفسنا و التواصل مع بعضنا بكل ثقة و صراحة لنحتفل بجمال التواصل الآدمى من القلب للقلب بالنسبة لنا هو أكثر من مجرد شعار . هو طريقة تواصلنا و هو كياننا كشركة . بالإضافة الة ذلك لمساندة شعارنا الجديد قمنا بعمل قسم خاص في هذا الكتالوج عروض من القلب للقلب لنمنحك أقوى بالعروض الحصرية علي منتجاتكم المفضلة .

استمتعوا بالصيف مع كتالوج أوريفليم اغسطس

استمتعوا بالصيف مع منتجات أوريفليم . لقد قمنا بتحضير هذا الكتالوج الصيفي ببعض العروض الرائعة التي لا تفوت . تفقدوا هذه العروض و استمتعوا بجميع لحظات الصيف المشمسة .

  • رول أون مزيل لرائحة نورث فور من التيميت بالنس 50 مل . أيضا جل استحمام نورث فور من التميت بالنس 250 مل .
  • جل مثبت و مصفف للشعر نورث فور من 100 مل [ مبني على اختبارات اكلينيكية ] جل الشعر جل شفاف تركيبة غير لزجة . أيضا يدوم تأثيره حتى 48 ساعة لجميع أنواع الشعر .
  • جل استحمام منعش بخلاصة ماء جوز الهند و الشمام الأورجانيك 500 مل . أيضا جل استحمام مقشر و منعش بخلاصة النعناع و التوت الأحمر الأورجانيك 500 مل .
  • بلسم للشعر الجاف بخلاصة القمح و جوز الهند الأور جانيك 250 مل . أيضا شامبو للشعر الجاف بخلاصة القمح و جوز الهند الأور جانيك 250 مل .

وصلنا معنا لمشاهدة صور العروض

لمشاهدة باقي صور كتالوج أوريفليم اغسطس 2023 اضغط على الأرقام اسفل الصفحات

شاهد أيضاً

New Offers Catalogue ORIFLAME March 2024

كتالوج اوريفليم مارس 2024 – ORIFLAME March – نحتفل معا بالعروض الرائعة

كتالوج اوريفليم مارس 2024 – ORIFLAME March – نحتفل معا بالعروض الرائعة . هيا استمتع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *