فتح الله ماركت – عروض شهر سبتمبر للعودة للمدارس من 12 حتى 30 سبتمبر 2024

فتح الله ماركت – عروض شهر سبتمبر للعودة للمدارس من 12 حتى 30 سبتمبر 2024 . خصومات خاصة في جميع الأقسام من Fathall Market . تخفيضات على أقسام الجزارة المجمدة و الأجبان . و أيضا البقالة و الأغذية المجمدة و الحلويات . كذلك مستحضرات التجميل و المنظفات و الورقيات . و خصومات خاصة على الملابس و المفروشات . كما أيضا هنا خصومات على اواني الطهى و أدوات المطبخ الزجاج و أدوات النظافة و البلاستيكيات . و عروض على مستلزمات المنزل و الأجهزة الكهربائية . العروض متاحة من اليوم الخميس الموافق : 12 سبتمبر 2024 و حتى يوم الأثنين الموافق : 30 سبتمبر 2024 .

تخفيضات على أقسام الجزارة المجمدة والأجبان

إذا كنت من محبي اللحوم والأجبان .. فإن عروض فتح الله ماركت لشهر سبتمبر تمنحك فرصة شراء اللحوم المجمدة والأجبان بأسعار مخفضة . تشمل العروض تخفيضات على جميع أنواع اللحوم المجمدة التي يمكنك الاعتماد عليها لإعداد وجباتك اليومية . بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأجبان التي تلبي كل الأذواق .

عروض خاصة على البقالة والأغذية المجمدة والحلويات

قسم البقالة مليء بالتخفيضات على جميع المنتجات الأساسية التي تحتاجها في المنزل . من الزيوت والسكر إلى المعكرونة والحبوب . بالإضافة إلى ذلك .. يمكنك العثور على عروض رائعة على الأغذية المجمدة التي توفر لك وقت الطهي وتمنحك جودة عالية . ولا ننسى العروض الخاصة على الحلويات . التي تجعل العودة للمدارس ممتعة مع تشكيلة من الحلويات اللذيذة .

مستحضرات التجميل، المنظفات والورقيات

قسم مستحضرات التجميل يتيح لك الاستفادة من تخفيضات مذهلة على منتجات العناية بالبشرة والشعر . إلى جانب تخفيضات كبيرة على المنظفات والورقيات التي لا غنى عنها في أي منزل .

خصومات على الملابس والمفروشات

لمن يرغبون في تجديد خزانتهم أو الاستعداد للموسم الدراسي الجديد . توفر عروض فتح الله ماركت تخفيضات خاصة على الملابس والمفروشات . اغتنم الفرصة لتجديد منزلك بمنتجات مميزة بأسعار تنافسية .

أواني الطهي وأدوات المطبخ

إذا كنت تبحث عن أدوات مطبخ جديدة أو تحتاج إلى تجديد أواني الطهي . فإن عروض فتح الله ماركت تشمل خصومات كبيرة على مختلف الأدوات المنزلية والمطبخية . بما في ذلك الزجاجيات والبلاستيكيات وأدوات النظافة .

مستلزمات المنزل والأجهزة الكهربائية

لا تفوت فرصة الحصول على مستلزمات المنزل بأسعار مخفضة . من الأثاث الصغير إلى الأدوات الكهربائية . مثل الخلاطات والمكانس وغيرها من الأجهزة التي تسهل حياتك اليومية .

العروض متاحة من 12 إلى 30 سبتمبر 2024

فتح الله ماركت يقدم لك فرصة استثنائية للتسوق الذكي من خلال هذه العروض المميزة التي تستمر حتى نهاية شهر سبتمبر . اغتنم الفرصة وتوجه إلى أقرب فرع أو تسوق عبر الإنترنت للاطلاع على كل العروض المتاحة .

للاطلاع على الكتالوج الكامل لعروض شهر سبتمبر . يمكنك زيارة الرابط التالي: اضغط هنا

فتح الله ماركت - عروض شهر سبتمبر للعودة للمدارس

Fatah Allah Market - September Back to School Offers

فتح الله ماركت - عروض شهر سبتمبر للعودة للمدارس

Fatah Allah Market - September Back to School Offers

فتح الله ماركت - عروض شهر سبتمبر للعودة للمدارس

Fatah Allah Market - September Back to School Offers

فتح الله ماركت - عروض شهر سبتمبر للعودة للمدارس

شاهد أيضاً

Fathallah Market - Summer Offers Magazine from 14 to 28 July 2024 - Summer Offer. Fathallah Market Offers Magazine

فتح الله ماركت – مجلة عروض الصيف من 14 حتى 28 يوليو 2024 – Summer Offer

فتح الله ماركت – مجلة عروض الصيف من 14 حتى 28 يوليو 2024 – Summer …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *