عروض مترو في عيد الفطر من 19 حتى 28 أبريل 2023 – Eid Offer

عروض مترو في عيد الفطر من 19 حتى 28 أبريل 2023 . مترو ماركت عمل عروض جديدة مكملة لحد بعد عيد الفطر المبارك من Metro Market Egypt . العروض متاحة من اليوم الأربعاء الموافق : 19 أبريل 2023 حتى يوم الجمعة الموافق : 28 أبريل 2023 .

مترو ماركت عملكم أقوى عروض لـ عيد الفطر المبارك

بما أن سلسلة مترو ماركت واحدة من أكبر و اشهر متاجر البيع بالتجزئة لتقديم السلع الاستهلاكية في مصر . وتشتهر سلسلة مترو ماركت تحديداً في القاهرة و الجيزة . و تتميز سلسلة مترو ماركت بتوفير مجموعة واسعة من المنتجات مثل [ البقالة – الأجهزة الكهربائية – الأدوات المنزلية – …. ] إلى هنا نعرض لكم أهم المنتجات و منها :

أولاً : نقدم لكم فى قسم Deli & Bakery : جبن فيلادلفيا اوريجينال العبوة 125 جرام . أيضا جبن فلادلفيا بالأعشاب العبوة 125 جرام . بالإضافة إلى ذلك تجدون جبن فلادلفيا لايت العبوة 125 جرام . كذلك تجدون جبن قتيلو ملح خفيف العبوة 500 جرام .

ثانياً : تجدون في العروض الحصرية من مترو ماركت شيكولاتة الساخنة داكنة . بالإضافة إلى ذلك خبز فيبينا مبنى 1 قطعة . أيضا كحك بالعجوة – بالملبن – سادة . علاوة على و جود علبة بسكويت مميزة من مترو .

ثالثا : في قسم اللحوم و الدواجن تجدون لحم مفروم كندوز بالوزن . علاوة على وجود لحم مكعبات كندوز للخضار بالوزن . أيضا لحم دوش كندوز بالوزن . بالإضافة الى وجود أوراك دجاج بخلطة الأعشاب بالوزن . كذلك أوراك فراخ بالوزن . أيضا شيش طاووك بالصوص الأبيض – بالصوص الأحمر بالوزن .

تشكيلة رائعة فى فترة الأعياد من مترو ماركت

ينبغي ان نذكر لكم أنه يوجد في مترو ماركت خصومات و تخفيضات رائعة . حيث تجدون في مترو ماركت المنتجات التي تحتاجها في طلبات البيت بأفضل جودة و أحسن سعر . فهنا في قسم الأسماك جمبري وسط ( 30 – 40 ) بالوزن . أيضا سمك قاروص بطارخ بالوزن . مع وجود سمك مكرونة بلدي بالوزن . علاوة على وجود سمك بلطي فيليه بالوزن . فى قسم المبردات تجدون بط العابد 2700 – 2800 جرام . أيضا بطاطس مترو الوميت 1 كيلو . علاوة على ذلك يوجد بيتزا كرست ( الكرامة ) وزن 320 جرام .

وفى النهاية نقدم لكم صور هذه العروض

لمشاهدة باقي صور عروض مترو ماركت في عيد الفطر المبارك اضغط على الأرقام أسفل الصفحات

شاهد أيضاً

LuLu Hyper Market Egypt

عروض لولو على الأدوات المنزلية في الفترة من 17 حتى 24 أبريل 2024

عروض لولو على الأدوات المنزلية في الفترة من 17 حتى 24 أبريل 2024 . اشترى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *