عروض مارت فييل من 30 الى 10 أبريل 2023 – Mart Ville Offer

عروض مارت فييل من 30 مارس الى 10 أبريل 2023 – Mart Ville Offer . أقوى الخصومات و التخفيضات على أهم سلع البيت الاستراتيجية من MartVille . العروض متاحة من اليوم الخميس الموافق : 30 مارس 2023 الى يوم الأثنين الموافق : 10 أبريل 2023 . أو حتى نفاذ الكمية .

عروض شهر رمضان المبارك فى مارت فييل

في البداية نذكر لكم أن الهدف الأول هو الحصول على أفضل المنتجات . و بما أنك هنا معنا فأنت و مهما اختلفت الأسباب تسعى للحصول على احتياجات البيت بأفضل جودة و أحسن سعر . لذا هنا في العروض من Three Chefs عروض مبتنتهيش ورا كل أكلة حلوه ثرى شفس . عرض متميز على دجاج ستربيس ( عادى / حار ) . أيضا وجبة الدجاج الكاملة مكونة من 12 قطعة ( عادى / حار ) . و بما أن الطبخ أسهل و ألذ مع Chefy فهنا خلطة الأرز الكسبة و خلطة الارز البريانى كيس 50 جرام . أيضا شيفي ميكس صوص الديمى حلاس عبوة 100 جرام . كذلك أيضا ادميرال صوص أنواع عبوة 230 جرام . كما أيضا سيفي كاتشب شرنك 340 جرام + باربيكيو شرنك 340 جرام .

أسعار مش هتلاقيها غير عندنا وبس

بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكريم . وزي ما وعدناكم .. وفرنا ليكم عروض تقدروا من خلالها تجهزوا و تستقبلوا شهر الخير و في عيد ست الكل وفرنالك عروض كتير علشان تفرحها في عيدها العروض سمك بلطى فريش بالكيلو . أيضا سمك بورى فريش بالكيلو . كذلك أيضا حليب جاموسي بالكيلو . و من لمار حليب ( كامل الدسم – خالي الدسم ) 1 لتر . أيضا هنا يسطرمة فاكيوم بدون ثوم بالكيلو جرام . أيضا خل توليدو خل فاخر عبوة 1 لتر . كما لدينا جبنة قديمة فلاحي بالمش بالكيلو . اقترب شهر رمضان شهر الخير و البركة . انتظروا كبرى المفاجآت و العروض التي ستكون هذا العام و التي ستكون لا مثيل لها . توفير أكثر لطلبات و احتياجات البيت .

عناوين وفروع مارت فييل

  • رقم 37 شارع مصطفى امين – حى جنوب الأكاديمية – داخل مول Patio من التسعين الشمالي – بجوار محطة OLA Energy – التجمع الخامس .
  • مدينة نصر .
  • شبرا الخيمة .
  • المنصورة .

و هذه صور العروض

لمشاهدة باقي صور عروض مارت فييل من 30 مارس الى 10 أبريل 2023 اضغط على الأرقام أسفل الصفحات

شاهد أيضاً

New Offer Panda Egypt

عروض بنده من 27 مارس إلي 16 أبريل 2024 – عرض فرحة العيد

عروض بنده من 27 مارس إلي 16 أبريل 2024 – عرض فرحة العيد . متفوتش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *