عروض لولو القاهرة من 15 حتى 24 يناير 2024 -JANUARY SAVER عرض التوفير

عروض لولو القاهرة من 15 حتى 24 يناير 2024 -JANUARY SAVER عرض التوفير . اشترى احتياجات وطلبات بيتك من لولو هايبر ماركت LuLu Huper Market . العروض تبدأ من اليوم الأثنين الموافق : 15 يناير 2024 و حتى يوم الأربعاء الموافق : 24 يناير 2024 . أو حتى نفاذ المية . استفيد من عروض شهر يناير 2024 .

يقدم لولو هايبر ماركت عروض يناير التوفير في الفترة من 14 يناير و حتى 24 يناير 2024 . أسعار خاصة في عرض السنة الجديدة .

سمكة تونة كبيرة بسعر الكيلو 69.95 جنيه . فسمك التونة له العديد من الفوائد الصحية . و هذه بعض الفوائد لسمك التونة :

  • قد يساهم في تعزيز الصحة العقلية : بعض الدراسات تشير إلى أن الأحماض الدهنية الأوميجا-3 الموجودة في سمك التونة . أيضا تكون مفيدة لصحة الدماغ والوظائف العقلية ، مثل تحسين المزاج والتركيز والوقاية من بعض الاضطرابات العقلية .
  • غني بالبروتين : سمك التونة يحتوي على نسبة عالية من البروتين . وهو أيضا مهم لبناء العضلات والحفاظ على صحة الجسم .
  • مصدر جيد للأحماض الدهنية الأوميجا 3 : سمك التونة يحتوي على أحماض دهنية أوميجا 3 الضرورية لصحة القلب والأوعية الدموية و كذلك يمكن أن يساهم في تقليل مستويات الكولسترول الضار وتقليل خطر الأمراض القلبية .
  • غني بالفيتامينات والمعادن : سمك التونة يحتوي على فيتامينات مثل فيتامين د وفيتامين ب12. و أيضا معادن مثل السيلينيوم والمغنيسيوم والبوتاسيوم . والتي تلعب دور مهم في صحة الجسم ووظائفه المختلفة .

كذلك مكعبات لحم بقرى بلدي قليل الدسم سعر الكيلو 349.95 جنيه . يعتبر اللحم البقري البلدي قليل الدسم مصدر جيد للعديد من العناصر الغذائية الهامة و التي منها :

  • مساهمة في الشعور بالشبع : يحتوي اللحم البقري البلدي قليل الدسم على البروتين الذي يمكن أن يساعد في الشعور بالشبع لفترة أطول ، مما يمكن أيضا أن يساهم في إدارة الوزن .
  • مصدر جيد للفيتامينات والمعادن : يحتوي اللحم البقري البلدي قليل الدسم على العديد من الفيتامينات والمعادن المهمة مثل فيتامين ب12 والحديد والزنك و أيضا السيلينيوم .
  • مصدر غني بالبروتين : يحتوي اللحم البقري البلدي قليل الدسم على نسبة عالية من البروتين ، وهو كذلك مهم لبناء العضلات والحفاظ على صحة الجسم .
  • مساهمة في صحة القلب : يحتوي اللحم البقري البلدي قليل الدسم على نسبة أقل من الدهون المشبعة ، كذلك يمكن أن يساهم في الحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية .

وهذه صور عروض لولو القاهرة

شاهد أيضاً

El Menshawy Markets

عروض أسواق المنشاوي من 02 إلي 09 مايو 2024 – دائماَ الأوفر و الأجود

عروض أسواق المنشاوي من 02 إلي 09 مايو 2024 – دائماَ الأوفر و الأجود . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *