عروض كازيون من 2 الى 5 مارس 2023 – عرض البريمو

عروض كازيون من 2 الى 5 مارس 2023 – عرض البريمو هيوفر معاك اشترى كل طلبات بيتك من عروض التلات و وفر أكثر مع Kazyon . جهزوا طلباتكم و زوروا فروعنا و استمتعوا بأفضل العروض و أوفر الأسعار مع منتجات عرض التلات . العرض ساري من اليوم الثلاثاء الموافق : 02 مارس 2023 إلى يوم الأحد الموافق : 05مارس 2023 . أو حتى نفاذ الكمية .

أقوى عروض التلات اوفر لك …أقرب لك :

إذا كنت تبحث عن التميز فتجد لدى كازيون في هذا العرض خصومات و تخفيضات رائعة على المنتجات المتنوعة منها :   تجدون فى العروض : عرض بطل التوفير مناديل فاين الجديدة ذات النعومة و القوة اكثر من قبل . العبوة تحتوى على ثلاث عبوات أنيقة مناديل . كل علبة بها 400 منديل أبيض . و أيضا مسحوق غسالة الاطباق المسحوق صاحب الخمس الوظائف لغسالة الاطباق . يقدم عرض بطل التوفير عبوبتين كل عبوة 1 كيلو جرام . و كذلك أيضا جل للغسالات الاوتوماتيك ( برسيل جل ) . الذى يعمل على التنظيف العميق للغسيل الأبيض والألوان أنواع مختلفة العبوة تحتوى على 2.6 لتر . كما أيضا نقدم سائل تنظيف الاطباق ( بريل – Pril ) . العرض عبارة عن 2 عبوة كل عبوة 600 مل و أحصل على عبوة مجانية – 400 مل .

فرصة للحصول على عروض كازيون الثلاثاء :

تجدون لدى عروض كازيون لهذا الأسبوع تخفيضات حصرية و لمدة محدودة . كما نقدم لكم عصير المراعي ( برتقال – تفاح – مانجو – جوافة ) العبوة 235 مل . أيضا بالعرض نسكافيه جولد القهوة سريعة التحضير . الذى تتميز بأن الكوب منها يحتوى على المقدار المعتدل من الكافيين . و أيضا يعمل النسكافيه على الحماية من الزهايمر وداء باركنسون . كذلك النسكافيه جولد قادر على حماية الكبد . و أن يخلصك من الاكتئاب العبوة تحتوى على 100 جرام . كما كذلك نقدم عسل الرشيدى الميزان ( عسل أسود ) عبوة بلاستيك – 700 جرام . و مربي الرشيدي الميزان ( فراولة – تين ) العبوة 700 جرام . أيضا ماجى تقدم خلطة البشامل بالجبنة عبوة 70 جرام . و ماجى شوربة كريمة الدجاج 71 جرام .اقترب شهر رمضان شهر الخير و البركة . انتظروا كبرى المفاجآت و العروض التي ستكون هذا العام و التي ستكون لا مثيل لها . توفير أكثر لطلبات و احتياجات البيت .

إلى هنا نكون قد وصلنا لمشاهدة صور العروض

لمشاهدة باقي صور عروض كازيون من 2 الى 5 مارس 2023 يرجى الضغط على الأرقام أسفل الصفحات

شاهد أيضاً

Kazyon Offer

عروض كازيون – من 30 ابريل و حتى 6 مايو 2024 – عرض التلات

عروض كازيون – من 30 ابريل و حتى 6 مايو 2024 – عرض التلات . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *