عروض كازيون الخميس 21 – 09 – 2023 – Kazyon Offer

عروض كازيون الخميس 21 – 09 – 2023 – Kazyon Offer . وفر أكثر مع منتجات عرض تلات في Kazyon . أفضل الخصومات و العروض للحصول على طلبات واحتياجات البيت و كمان الاستعداد للمدارس . العرض متاح اليوم الخميس الموافق : 21 سبتمبر 2023 . أو حتى نفاذ الكمية .

في عرض التلات من كازيون تجدون دجاج الوطنية دجاج مجمد الوزن من 1200 الى 1300 جرام . أيضا أرز الساعة أرز مصري فاخر طبيعي 100 % الوزن 1 كيلوجرام . كذلك حلاوة البوادي حلاوة طحينية بالبندق العبوة تحتوى على 300 جرام . كما هنا من بيت فود خليط بسبوسة بجوز الهند العبوة 350 جرام .

 إليك خطوات غسل الدجاج بالطريقة الصحيحة قبل الطهي:

  • اغسلي يديك جيداً :
    قبل أن تبدأ في تنظيف الدجاج ، اغسلي يديك جيدًا باستخدام الماء والصابون لمدة لا تقل عن 20 ثانية . تأكدي من تجفيف يديك جيداً بعد الغسيل .
  • اتركي الدجاج النيء للأخير :
    إذا كنت تنوين تحضير سلطة مع الدجاج ، قومي بتحضيرها قبل الدجاج . يُفضل أن يتم تحضير الأطعمة التي سيتم تناولها دون طهي قبل تلك التي يجب تناولها مطهية . بعد تحضير هذه الأطعمة ، قومي بإبعادها عن المكان حتى لا تصاب بالتلوث بالبكتيريا عند تحضير الدجاج في نفس المكان .
  • لا تغسلي الدجاج النيء!
    تجنبي غسل الدجاج النيء بالماء . غسل الدجاج بالماء لن يساهم في التخلص من السالمونيلا أو أي بكتيريا أخرى قد تسبب المرض . بالعكس ، من الممكن أن تزداد فرصة تلوث المطبخ بهذه البكتيريا . في حال كان هناك شيء ما عالق في الدجاج وترغبين في التخلص منه، ننصحك باستخدام محارم أو مناديل المطبخ لذلك ، ثم من الضروري غسل يديك جيداً .
  • اغسلي يديك في كل مرة تمسكين فيها الدجاج :
    غسل اليدين في كل مرة تمسكين فيها بالدجاج يساعد في الحفاظ على النظافة وتجنب نقل البكتيريا من الدجاج إلى يديك   .
  • رتبي أدوات المطبخ :
    استخدمي لوح تقطيع وسكين مخصصتان للدجاج واللحوم فقط . في حال استخدام نفس الأدوات للخضار أو الأطعمة الأخرى ، تأكدي من تنظيفها جيدًا بعد كل استخدام للتقليل من خطر تلوث الطعام بالبكتيريا الناتجة عن الدجاج واللحوم   .
  • قومي بطهي الدجاج جيداً :
    بما أنه لا يجب غسل الدجاج بالماء ، من المهم القيام بطهيه جيدًا للتأكد من قتل أي بكتيريا . تأكدي من أن الدجاج مطبوخ جيدًا قبل تقديمه وخاصة في المناطق السميكة .
  • تجنبي ترك الدجاج على العداد لفترة طويلة :
    بمجرد أن تقومي بغسل الدجاج ، قومي بطهيه على الفور . تجنبي تركه على العداد لفترة طويلة ، حيث يمكن أن تنمو البكتيريا بسرعة في درجات الحرارة الغرفة .
  • تجنبي تلويث الأسطح وأدوات المطبخ :
    بعد غسل الدجاج ، قومي بتنظيف الأسطح وأدوات المطبخ التي تمسكت بها الدجاج . استخدمي محلول مطهر للتأكد من التخلص من أي بكتيريا محتملة .
  • تخزين الدجاج بشكل صحيح :    
    إذا كنت لا تنوين طهي الدجاج على الفور ، قومي بتخزينه في الثلاجة عند درجة حرارة أقل من 5 درجات مئوية ( 41 درجة فهرنهايت ) . تجنبي وضع الدجاج فوق اللحوم الأخرى أو الأطعمة النيئة   .
  • التأكد من الطهي الكامل :
    قبل تقديم الدجاج ، تأكدي من أنه قد تم طهيه بشكل كامل . يجب أن يكون الدجاج على درجة حرارة داخلية تصل إلى 74 درجة مئوية ( 165 درجة فهرنهايت ) للتأكد من قتل أي بكتيريا.

ختاماً باستخدام هذه الإرشادات ، يمكنك تجنب أي مشاكل صحية والاستمتاع بتحضير وتناول الدجاج بأمان !

و هذه صور العروض

لمشاهدة باقي صور عروض كازيون الخميس 21 – 09 – 2023 اضغط على الأرقام أسفل الصفحات

عروض كازيون الخميس 21 - 09 - 2023 - Kazyon Offer . وفر أكثر مع منتجات عرض تلات في Kazyon . أفضل الخصومات و العروض للحصول على طلبات واحتياجات البيت و كمان الاستعداد للمدارس . العرض متاح اليوم الخميس الموافق : 21 سبتمبر 2023 . أو حتى نفاذ الكمية .
Kazyon Offer
عروض كازيون الخميس 21 - 09 - 2023 - Kazyon Offer . وفر أكثر مع منتجات عرض تلات في Kazyon . أفضل الخصومات و العروض للحصول على طلبات واحتياجات البيت و كمان الاستعداد للمدارس . العرض متاح اليوم الخميس الموافق : 21 سبتمبر 2023 . أو حتى نفاذ الكمية .

شاهد أيضاً

Al Sultan Hyper Egypt

عروض السلطان الأثنين 13 مايو 2024 – متفوتش عرض اليوم الواحد

عروض السلطان الأثنين 13 مايو 2024 – متفوتش عرض اليوم الواحد . يقدم Al Sultan …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *