عروض كازيون الثلاثاء 8 نوفمبر الى الاثنين 14 نوفمبر

عروض كازيون الثلاثاء 8 نوفمبر الى الاثنين 14 نوفمبر . عرض التلات هيوفر معاك اشترى كل طلبات بيتك من عروض التلات و وفر أكثر مع Kazyon . خصومات وتخفيضات كثيرة فى عيد ميلاد كازيون الثامن . عرض التلات ساري من اليوم الثلاثاء الموافق : 08 نوفمبر 2022 إلى يوم الأثنين الموافق 14 نوفمبر 2022 أو حتى نفاذ الكمية .

أقوى عروض التلات اوفر لك …أقرب لك

تجدون فى العروض : عرض بطل التوفير مناديل فاين الجديدة ذات النعومة و القوة اكثر من قبل . العبوة تحتوى على ثلاث عبوات أنيقة مناديل . كل علبة بها 400 منديل أبيض . و أيضا مسحوق غسالة الاطباق المسحوق صاحب الخمس الوظائف لغسالة الاطباق . يقدم عرض بطل التوفير عبوبتين كل عبوة 1 كيلو جرام . و كذلك أيضا جل للغسالات الاوتوماتيك ( برسيل جل ) . الذى يعمل على التنظيف العميق للغسيل الابيض والالوان أنواع مختلفة العبوة تحتوى على 2.6 لتر . كما أيضا نقدم سائل تنظيف الاطباق ( بريل – Pril ) . العرض عبارة عن 2 عبوة كل عبوة 600 مل و أحصل على عبوة مجانية – 400 مل .

فرصة للحصول على عروض كازيون الثلاثاء 8 نوفمبر

كما نقدم لكم عصير المراعي ( برتقال – تفاح – مانجو – جوافة ) العبوة 235 مل . أيضا بالعرض نسكافيه جولد القهوة سريعة التحضير . الذى تتميز بأن الكوب منها يحتوى على المقدار المعتدل من الكافيين . و أيضا يعمل النسكافيه على الحماية من الزهايمر وداء باركنسون . كذلك النسكافيه جولد قادر على حماية الكبد . و أن يخلصك من الاكتئاب العبوة تحتوى على 100 جرام . كما كذلك نقدم عسل الرشيدى الميزان ( عسل أسود ) عبوة بلاستيك – 700 جرام . و مربي الرشيدي الميزان ( فراولة – تين ) العبوة 700 جرام . أيضا ماجى تقدم خلطة البشامل بالجبنة عبوة 70 جرام . و ماجى شوربة كريمة الدجاج 71 جرام .

إلى هنا نكون قد وصلنا لمشاهدة صور العروض

لمشاهدة باقى الصور يرجى الضغط على الأرقام أسفل الصفحات

شاهد أيضاً

LuLu Hyper Market Egypt

عروض لولو على الأدوات المنزلية في الفترة من 17 حتى 24 أبريل 2024

عروض لولو على الأدوات المنزلية في الفترة من 17 حتى 24 أبريل 2024 . اشترى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *