عروض كازيون الأسبوعية من 16 إلي 22 يناير 2024 – أسبوع التوفير – Kazyon Offer

عروض كازيون الأسبوعية من 16 إلي 22 يناير 2024 – أسبوع التوفير – Kazyon Offer . أفضل العروض و أرخص الأسعار و مراجعة باستمرار للأسعار و منتجات العروض . اشترى طلبات بيتك فى عرض التلات من كازيون . تبدأ العروض الاسبوعية في كازيون من اليوم الثلاثاء الموافق : 16 يناير 2024 وحتى يوم الأثنين الموافق : 22 يناير 2024 . أو حتى نفاذ الكمية و الكميات محدودة .

بدأت البطولات الدولية بطولة الأمم الأفريقية و بطولة الأمم الأسيوية . وكازيون وفرلك اشتراك في بي ان سبورتس Bein Sports مع كازيون بلس Kazyon Plus . أيضا وفر كازيون الأرز بأنواعها المختلفة و كمان بأوفر الأسعار . عشان تختار الأنواع اللي بتحبها عشان الأرز أساسي في كل وجبة . كذلك لا تنسي عروض الفاكهة المميزة في موسم الشتاء . المفيدة و المميزة و أيضا فريش . كل هذا وأكثر في مهرجان فاكهة الشتاء . و عشان طبختك تكمل محتاجة خضار طازج و هو ما يوفره كازيون كل يوم بأوفر الأسعار . بالإضافة إلي ما يوفره كازيون من المنتجات المحلية

  • صابون دورو فريش و الذى يحتوى على زيت الزيتون . و الذى يعمل علي تنظيف و ترطيب و تنشيط و أيضا تجديد البشرة .
  • شاور جل بيور و الذى يستخدم للأستحمام و يحتوى علي منتجات طبيعية . كما يعمل على تنظيف و ترطيب البشرة . كذلك يحتوى على مستخلصات نباتية أو زيوت طبيعية لترطيب و نعومة البشرة .
  • معجون اسنان اورال بي . و هو من المنتجات الشهيرة و الموثوق فيها للعناية بالفم . و الذى يتميز بتركية تعمل علي تنظيف الاسنان و اللثة , كما أيضا يحافظ علي نضارة الفم و منع التسوس .
  • صابون سائل بيور لليدين بأنواع مختلفة . أيضا شاور جل لوكس . كذلك صابون كامي و فاكس .

و هذه صور عروض التلات

شاهد أيضاً

El Menshawy Markets

عروض أسواق المنشاوي من 02 إلي 09 مايو 2024 – دائماَ الأوفر و الأجود

عروض أسواق المنشاوي من 02 إلي 09 مايو 2024 – دائماَ الأوفر و الأجود . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *