عروض كارفور على الأسماك من 20 حتى 30 أبريل 2023

عروض كارفور على الأسماك من 20 حتى 30 أبريل 2023 . أقوى عروض مهرجان الأسماك من Carrefour Egypt لعشاق الأسماك في مصر . العروض متاحة في الفترة من اليوم الخميس الموافق : 20 أبريل 2023 حتى يوم الأحد الموافق : 30 أبريل 2023 .

مهرجان الأسماك من كارفور

هنا في العروض في الفترة من 20 حتى 30 أبريل 2023 – نهاية الشهر الكريم و الاستعداد لقدوم عيد الفطر المبارك لعام 1444 هـ . و ينبغي ان نذكر لكم بأهمية المأكولات البحرية و أيضا دورها فى المطبخ . فتجدون فى مهرجان الأسماك من كارفور و الذى يلتف حوله عشاق المأكولات البحرية للاستمتاع بمجموعة كبيرة من الطباق و الأنواع المتعلقة بالسماك . فتجدون في مهرجان الأسماك من كارفور مصر : سمك بلطي وسط Medium Tilapia بالوزن . كذلك ضمن العروض تجدون تجربة فريدة و اطباق رائعة لتذوق الأسماك الطازجة . فهنا جمبري سوبر جامبو Super Jumbo Shrimps بالوزن . و هناك كذلك في مهرجان الأسماك شرائح سالمون Salamon Steaks بالوزن . و كذلك تجدون مأكولات بحرية مخليه Bonless SeaFood بالوزن .

استعد لتحضيرات العيد

يتيح كافور مصر فرصة التسوق الرائعة لشراء الأسماك الطازجة بالإضافة الى مجموعة متنوعة من الأطباق القائمة على الأسماك .هنا أيضا في عروض مهرجان الأسماك من Carrefour Egypt : سمك غيليه بلطي Tilapia Fillet بالوزن . و كذلك تجدون جمبري بالقشر حجم كبير Large Shrimps بالوزن . هناك كذلك سمك لوت حجم صغير Small Lott بالوزن . أيضا من كارفور تجدون رنجة اكستر Extra Jumbo Herring بالوزن . كما و كذلك هناك أيضا لعشاق الأسماك من مهرجان كارفور للأسماك مأكولات بحرية بريميوم Premium Seafood بالوزن . هنا أيضا سمك فيليه أبيض Fillet White Fish بالوزن . و لا ننسي وجود الـ فسيخ فاكيوم Fesikh Vacuum بالوزن . أيضا ماكريل مدخن Salty Mackerel بالوزن .

و في النهاية تجدون منتجات راقية و جديدة حيث يوفر كارفور تجربة فريدة لتحتفل بأهمية المأكولات البحرية في المطبخ و على سفرتك .

وإليكم نعرض لكم صور العروض

لمشاهدة باقي صور عروض كارفور على الأسماك اضغط على الأرقام أسفل الصفحات

شاهد أيضاً

Géant's Egypt

عروض جيان ماركت من 24 ابريل حتى 7 مايو 2024 – Special Offer

عروض جيان ماركت من 24 ابريل حتى 7 مايو 2024 – Special Offer . خصومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *