عروض عرفه 2024 – اليوم الأحد 7 يناير 2024 – عروض الخضار والفاكهة – فاكهة الشتاء

عروض عرفه 2024 – اليوم الأحد 7 يناير 2024 – عروض الخضار والفاكهة – فاكهة الشتاء . عرض يوم الأحد من Arafa Market يقدم فاكهة الشتاء المفيدة لرفه مناعة الجسم و الطعم اللذيذ . العرض متاح اليوم الأحد الموافق : 07 يناير 2024 في جميع فروع عرفه ماركت .

فصل الشتاء يحمل معه العديد من الفواكه المفيدة للجسم . تنمو في فصل الشتاء أنواع محددة من الفواكه ، وتساعد خصائص فواكه فصل الشتاء على تعزيز المناعة والتقليل من نزلات البرد الناتجة عن برودة الجو على وجه الخصوص . من الفواكه الشتوية الشهيرة يمكن ذكر الآتي :

  • الجريب فروت : يحتوي على فيتامين ج الذي يساعد على تعزيز المناعة ، زيادة سرعة التئام الجروح ، وتقوية العظام . يمكن تناول الجريب فروت أيضا مع القليل من السكر للتقليل من حموضته .
  • الكيوي : يحتوي على فيتامين ج ومضادات الأكسدة ، ويساعد في التقليل من علامات تقدم السن . كما يحتوي على عناصر غذائية مهمة للجسم ، مثل : البوتاسيوم ، والنحاس ، والحديد ، والفسفور .
  • البرتقال : يحتوي على فيتامين ج ، والألياف ، والسيلينيوم ، وحمض الفوليك, والفوسفور، والمغنسيوم ، والصوديوم ، والزنك . يحتوي البرتقال أيضا على مواد تساعد على التقليل من الكولسترول الضار في الدم والحفاظ على صحة القلب من الأمراض .
  • الرمان : يحتوي على فيتامين ج ، وفيتامين أ ، وفيتامين ه ، ومضادات الأكسدة ، والبوتاسيوم ، والحديد . قد وجد أن الرمان قد يساهم أيضا في تقليل كوليسترول الدم المرتفع ، الحماية من أمراض القلب ، وتقليل فرص الإصابة بسرطان البروستاتا والجلد .
  • التفاح : يحتوي على الألياف ، وفيتامين ج ، وفيتامين أ ، ومضادات الأكسدة التي تساعد جميعها أيضا في المحافظة على شباب البشرة ، التقليل من التوتر والقلق ، تخفيض الحرارة ، التقليل من الكولسترول المرتفع بالدم ، الحفاظ على صحة القلب ، والمساعدة على حركة الأمعاء وتلين المعدة .
  • المندرين : يحتوي على مضادات أكسدة ، ويعد منوم طبيعي ومضاد للقلق ، ويساعد في تقوية الأسنان ووضوح الرؤية ، وذلك بسبب احتوائه على فيتامين أ .
  • فرع الحواتم : شارع بطل السلام – بعد مدرسة الثانوية بنات – الفيوم .
  • فرع لطف الله : شارع أحمد شوقي – لطف الله – الفيوم .
  • فرع المسلة : شارع جمال عبد الناصر – الجهة المقابلة لبنك الإسكندرية – الفيوم .
  • فرع الإصلاح : العبودي – الإصلاح الزراعي – في شارع أوله كشري العمدة .
  • فرع الجامعة : اول طريق منشية عبد الله – بعد البنزينة .
  • أبشواي : شارع الجمهورية .

و هذه صور العروض

عروض عرفه 2024 - اليوم الأحد 7 يناير 2024 - عروض الخضار والفاكهة - فاكهة الشتاء . عرض يوم الأحد من Arafa Market يقدم فاكهة الشتاء المفيدة لرفه مناعة الجسم و الطعم اللذيذ . العرض متاح اليوم الأحد الموافق : 07 يناير 2024 في جميع فروع عرفه ماركت .
عروض عرفه 2024 - اليوم الأحد 7 يناير 2024 - عروض الخضار والفاكهة - فاكهة الشتاء . عرض يوم الأحد من Arafa Market يقدم فاكهة الشتاء المفيدة لرفه مناعة الجسم و الطعم اللذيذ . العرض متاح اليوم الأحد الموافق : 07 يناير 2024 في جميع فروع عرفه ماركت .
Arafa Market
Arafa Market
Arafa Market
Arafa Market

شاهد أيضاً

Hyper Samy Salama - Happy Easter

عروض سامي سلامه من 03 حتى 25 مايو 2024 – Happy Easter

عروض سامي سلامه من 03 حتى 25 مايو 2024 – Happy Easter . بمناسبة يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *