عروض شيبوب ماركت الاسبوعية من 20 نوفمبر الى 5 ديسمبر 2022

عروض شيبوب ماركت الاسبوعية من 20 نوفمبر الى 5 ديسمبر 2022 . أقوى عروض الجمعة البيضاء من Shaybiub Market . أفضل التخفيضات لأفضل العملاء من شيبوب . تبدأ العروض من اليوم الأحد الموافق / 20 نوفمبر 2022 حتى يوم الأثنين الموافق : 5 ديسمبر 2022 أو حتى نفاذ الكمية .

نسعد بخدماتكم فى عروض شيبوب ماركت الاسبوعية

تجدون فى تخفيضات عروض الجمعة البيضاء أكبر العروض المحددوة و المذهلة والتى منها : جبن افانتى أنواع متنوعة ( زيتون – كمون – فلفل – مدخنة – أحمر ) . أيضا روز بيف تيستي / رومي مدخن عرض مذهل على وزن 1 كيلو . كذلك أيضا مربي الرشيدى الميزان عبوة 700 جرام . أما عن البسطرمة فهنا عرض خاص على البسطرمة من المخلية و بسطرمة تيستى فاكيوم . كما وجد عرض حاص على جبنة شيدر [ أبيض – أحمر ] النيوزلاندى .

الجمعة البيضاء و أفضل المنتجات

و بما انكم وصلتم معنا الى هنا فنود أن نبشركم بأننا الآن على وشك مشاهدة أفضل منتجات و عروض قسم التجميل من شيبوب . فنجد شامبو لوريال اكسبرت ( عرض خاص ) عبوة 300 مل . أيضا بلسم لوريال اكسبرت ( عرض خاص ) عبوة 200 مل . كذلك أيضا عروض مذهلة من دكتور ميركل على [ زيت – سيروم – كريم ] .

و فى النهاية نشاهد معا صور العروض و نذكركم بأن هذه العروض متاحة من اليوم الأحد الموافق / 20 نوفمبر 2022 حتى يوم الأثنين الموافق : 5 ديسمبر 2022 أو حتى نفاذ الكمية .

لمشاهدة باقى الصور اضغط على الأرقام أسفل الصفحات

شاهد أيضاً

Shop our Eid Deals starting today! Celebrate the holiday with your loved ones and enjoy gourmet discounts on your favorites. Don’t miss out, shop now and indulge in our special offerings!

عروض جورمت من 12 حتى 23 يونيو 2024 – عروض عيد الأضحى المبارك

عروض جورمت من 12 حتى 23 يونيو 2024 – عروض عيد الأضحى المبارك . استمتع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *