عروض شادر عرفه للخضروات و الفاكهة يوم الأحد 12 مايو 2024

عروض شادر عرفه للخضروات و الفاكهة يوم الأحد 12 مايو 2024 . أفضل فواكه الصيف هنا في Arafa Market . أيضا الخضروات الطازجة بكل أنواعها في عرفة ماركت . اكتشف عالم الخضروات و الفاكهة الطازجة بأسعار لا تقاوم . العروض متاح في جميع فروع عرفه ماركت عدا فرع ابشواي اليوم الأحد الموافق : 12 مايو 2024 أو حتى نفاذ الكمية .

عند بحثك علي خضروات و فواكه طازجة بأعلى جودة و بأسعار لا تقاوم . هذه وجهة مثالية لمحبي الطعام الصحي . يتميز شادر عرفه بالتنوع الهائل الذي يقدم تشكيلة واسعة من أجود الخضروات و الفواكه لتلبية احتياجاتك و رغباتك . أيضا الجودة الفائقة فيحرص عرفه ماركت على أفضل المنتجات الطازجة من مزارع موثوقة و تخلو من أي عيوب أو ملوثات . كذلك الأسعار التنافسية فهنا عروض و خصومات مذهلة على أنواع الخضروات و الفاكهة لتوفير المال . كما أيضا الخدمة الممتازة و التي تجعلك تختار المنتجات المناسبة .

  • البصل : هو اكثر الخضروات استخداماً في المطبخ و يتوفر أنواع مختلفة مثل البصل الأبيض بسعر الكيلو 7.50 ج . أيضا البصل الأحمر و المتوفر في العرض بسعر الكيلو 7.50 ج .
  • الطماطم : تجدون تشكيلة مميزة من الطماطم الطازجة منها طماطم طازجة بسعر الكيلو 8.50 ج . أيضا طماطم شيري طازجة الكيلو بـ، 18.75 ج .
  • بطاطس بيضاء بـ 13.50 ج للكيلو . أيضا جزر طازج بـ 7.75 ج للكيلو . كذلك خيار طازج بـ 14.50 ج .كوسة طازج بـ 14.75 ج .

ندعوك لزيارة عرفة ماركت اليوم و اكتشاف عالم الخضروات و الفواكه الطازجة و لمشاهدة باقي صور عروض شادر عرفه للخضروات و الفاكهة يوم الأحد 12 مايو 2024 اضغط علي الأرقام أسفل الصفحات

و هذه صور العروض

عروض شادر عرفه للخضروات و الفاكهة يوم الأحد 12 مايو 2024 . أفضل فواكه الصيف هنا في Arafa Market .
Arafa Market
عروض شادر عرفه للخضروات و الفاكهة يوم الأحد 12 مايو 2024 . أفضل فواكه الصيف هنا في Arafa Market .

شاهد أيضاً

Shop our Eid Deals starting today! Celebrate the holiday with your loved ones and enjoy gourmet discounts on your favorites. Don’t miss out, shop now and indulge in our special offerings!

عروض جورمت من 12 حتى 23 يونيو 2024 – عروض عيد الأضحى المبارك

عروض جورمت من 12 حتى 23 يونيو 2024 – عروض عيد الأضحى المبارك . استمتع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *