عروض دبي فون حتى 31 ديسمبر 2023 – Dubai Phone New Arrival

عروض دبي فون حتى 31 ديسمبر 2023 – Dubai Phone New Arrival . عرض مميز من Dubai Phone Stores علي جميع المنتجات . مع وجود أكثر من 20 وسيلة للتقسيط . العروض مكملة من دبى حتى نهاية العام 2023 .

Dubai Phone Stores

موبايل سامسونج جالكسي SAMSUNG Galaxy z Fold 5

هو أحدث هاتف ذكي قابل للطي من شركة سامسونج  Samsung والذي يجمع بين مزايا الهاتف العادي والتابلت في جهاز واحد . يتميز هذا الموبايل بشاشة داخلية كبيرة بحجم 7.6 بوصة مع شاشة خارجية بحجم 6.2 بوصة ، وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجا بكسل وكاميرا أمامية مخفية تحت الشاشة بدقة 4 ميجا بكسل . كما يدعم هذا الهاتف شبكات الجيل الخامس ، حيث يحتوي على معالج Snapdragon 8 Gen 2  , وذاكرة عشوائية RAM تصل إلى 12 جيجا بايت , وذاكرة داخلية تصل إلى 1 تيرا بايت . يأتي هذا الموبايل ببطارية قوية بسعة 4400 مللي أمبير وشحن بقوة 25 واط .

يمكن استخدام هذا الهاتف للعديد من الأغراض ، مثل الألعاب والتصفح والمهام المتعددة ، ويمكن استخدامه كجهاز لوحي أو كهاتف ذكي عادي . يمكنك أيضًا استخدامه للالتقاط الصور والفيديوهات بجودة عالية، ويمكنك تخزين الصور والفيديوهات والملفات الأخرى على الذاكرة الداخلية الكبيرة للهاتف .

بالإضافة إلى ذلك ، يتميز هذا الهاتف بتصميمه الفريد والمبتكر ، حيث يمكن طيه بالكامل ليصبح بحجم الجهاز اللوحي ، ويمكن فتحه لأعلى ، أو إغلاقه بالطي ، أو حتى ضبط وضعها حتى تصل إلى الزاوية المثالية . تلك هي المفصلة المرنة التي تعتبر أعجوبة تقنية ، يمكن طيها كما تشاء .

موبايل هونر Honor 90 5G

هو أحدث إصدارات شركة هونر، ويتميز بالمواصفات التالية:

  • شاشة اموليد منحنية بحجم 6.7 بوصة ودقة 2664 × 1200 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز وسطوع 1600 شمعة .
  • معالج Snapdragon 7 Gen 1 Accelerated Edition بتكنولوجيا 4 نانو , ومعالج رسومي Adreno 644 .
  • ذاكرة صلبة بسعة 256 أو 512 جيجا بايت وذاكرة عشوائية بسعة 8 أو 12 جيجا بايت .
  • كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 200 + 12 + 2 ميجا بكسل , وكاميرا أمامية بدقة 50 ميجا بكسل .
  • بطارية بسعة 5000 مللي أمبير , كما يدعم للشحن السريع بقوة 66 واط .
  • نظام التشغيل اندرويد 13 مع واجهة هونر .

هذا الهاتف يعتبر من الهواتف القوية في الفئة المتوسطة العليا ، ويقدم تجربة استخدام مميزة لمحبي التصوير والألعاب .

موبايل اوبو OPPO A58

اوبو هي شركة صينية متخصصة في صناعة الموبايلات الذكية والأجهزة الإلكترونية الأخرى . و التي تعتبر OPPO من أكبر الشركات في سوق الهواتف الذكية في العالم ، كما تشتهر بتقديم موبايلات ذات جودة عالية وأسعار مناسبة . في عروض دبي فون ستورز تجدون أحدث موبايل اوبو هو  OPPO A58، وهو موبايل ذكي ينتمي إلى الفئة الاقتصادية ، ويوفر مواصفات جيدة بسعر معقول . و الذى يتميز بالمواصفات التالية :

يأتي موبايل OPPO A58 بشاشة من نوع IPS LCD بحجم 6.72 بوصة , وبدقة 1080×2400 بكسل ، وتشغل الشاشة نسبة 91.4% من مساحة الواجهة الأمامية للهاتف . أيضا توفر الشاشة تجربة مشاهدة ممتعة ، كما تدعم معدل تحديث 120 هرتز ، مما يجعل الحركة أكثر سلاسة واستجابة . كذلك تدعم الشاشة تدرج لوني 100% من DCI-P3 وsRGB , مما يضمن ألواناً زاهية وواقعية .

يعمل موبايك  OPPO A58 بمعالج  Helio G85 ، وهو معالج ثماني النواة بتردد يصل إلى 2.0 جيجاهرتز ، ويعتمد على تقنية 12 نانومتر . يقدم هذا المعالج أداء متوسطاً ، ويمكنه تشغيل معظم التطبيقات والألعاب بسلاسة ، خاصة مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت ، وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت . كما أيضا يدعم الموبايل إمكانية زيادة المساحة التخزينية عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية .

يحتوي موبايل OPPO A58 على كاميرا خلفية ثلاثية ، وهي عبارة عن كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8 ، وكاميرا أحادية بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.4 للتصوير بالعزل ، وفلاش LED.  تتميز الكاميرا الرئيسية بأنها تستخدم تقنية البكسل المربع ، والتي تجمع أربعة بكسل في بكسل واحد ، مما يزيد من حساسية الضوء ويحسن من جودة الصور في الظروف المنخفضة الإضاءة . كما تدعم الكاميرا الخلفية ميزات مثل الوضع الليلي والتصوير السريع والتصوير المهني والبانوراما والملصقات . يمكن للكاميرا الخلفية تصوير فيديوهات بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطاراً في الثانية .

مميزات موبايل اوبو OPPO A58

أما الكاميرا الأمامية ، فهي كاميرا بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة  f/2.0 ، وتأتي مخفية تحت الشاشة في شكل ثقب صغير . توفر الكاميرا الأمامية تجربة تصوير سيلفي جيدة ، وتدعم ميزات مثل الوضع الجمالي والتصوير الزمني والبانوراما والملصقات . يمكن للكاميرا الأمامية تصوير فيديوهات بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطاراً في الثانية . كما أن موبايل OPPO A58 يمتلك بطارية بسعة 5000 مللي أمبير ، وهي بطارية كبيرة توفر عمراً طويلاً للهاتف، حيث يمكنها تشغيل الهاتف لمدة يوم كامل أو أكثر مع الاستخدام المتوسط. كما يدعم الهاتف شحن سريع بقوة 33 وات ، والذي يمكنه شحن الهاتف من 0 إلى 50% في حوالي 30 دقيقة، ومن 0 إلى 100% في حوالي 80 دقيقة .

يعمل هاتف OPPO A58 بنظام التشغيل أندرويد 13، مع واجهة اوبو الخاصة Color OS 13.1 .  توفر هذه الواجهة تجربة مستخدم سلسة ومريحة ، وتدعم ميزات مثل الوضع المظلم والوضع اللطيف والوضع الذكي والوضع اللعبة والوضع الخاص والوضع العائلي والوضع العالمي . كما تدعم الواجهة تحديثات الأمان والأداء الدورية . أيضا يدعم هاتف OPPO A58 شريحتي اتصال من نوع نانو سيم ، ويدعم شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع . كما يدعم الهاتف الاتصال اللاسلكي عن طريق الواي فاي .

و هذه صور العروض

عروض دبي فون حتى 31 ديسمبر 2023 - Dubai Phone New Arrival . عرض مميز من Dubai Phone Stores علي جميع المنتجات . مع وجود أكثر من 20 وسيلة للتقسيط . العروض مكملة من دبى حتى نهاية العام 2023 .
عروض دبي فون حتى 31 ديسمبر 2023 - Dubai Phone New Arrival . عرض مميز من Dubai Phone Stores علي جميع المنتجات . مع وجود أكثر من 20 وسيلة للتقسيط . العروض مكملة من دبى حتى نهاية العام 2023 .
عروض دبي فون حتى 31 ديسمبر 2023 - Dubai Phone New Arrival . عرض مميز من Dubai Phone Stores علي جميع المنتجات . مع وجود أكثر من 20 وسيلة للتقسيط . العروض مكملة من دبى حتى نهاية العام 2023 .

شاهد أيضاً

هي الأجهزة التي تعمل بالكهرباء وتستخدم في المنازل والمكاتب والصناعات لأغراض مختلفة . وهذه بعض الأجهزة الكهربائية : • الثلاجات : تستخدم لتبريد وتخزين الطعام والمشروبات . • الغسالات : تستخدم لغسل وتنظيف الملابس . • أجهزة التلفزيون : تستخدم لعرض الصور والفيديو . • أجهزة التكييف : تستخدم لتبريد وتسخين الهواء في المنازل والمكاتب . • الأفران الكهربائية : تستخدم لطهي الطعام بواسطة الحرارة الكهربائية . • الغلايات الكهربائية : تستخدم لغلي الماء بسرعة . • مكانس كهربائية : تستخدم لتنظيف الأرضيات والسجاد . • مجففات الشعر : تستخدم لتجفيف الشعر بسرعة . • مكواة الملابس : تستخدم لكي الملابس وتنعيمها . • أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية : تستخدم للاتصال والعمل والترفيه .

عروض راية 2024 – أقوى عروض الأجهزة الالكترونية في مكان واحد – Raya Shop

عروض راية 2024 – أقوى عروض الأجهزة الالكترونية في مكان واحد – Raya Shop . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *