عروض بيم مصر : الاثنين 28 – 08 – 2023 | عرض الأسبوع | BIM MISR

عروض بيم مصر : الاثنين 28 – 08 – 2023 | عرض الأسبوع | BIM MISR . أقوى توفير في عروض الأسبوع عشان تشتري كل اللي انت محتاجه . عروض الأسبوع يبدأ من اليوم الأثنين الموافق : 28 أغسطس 2023 . في جميع فروع بيم – استفيد من جميع عروضنا .

كمل احتياجات بيتك و استفيد بالعرض

في عروض بيم مورتة طبيعي من قتيلو العبوة 250 جرام . أيضا مخلل مشكل من وادي فود العبوة برطمان وزن 1 كيلو جرام . أيضا بسكويت بالكاكاو و المرشيملو مغطئ بالـ كاكاو من دى كيك العبوة تتكون من 12 قطعة . كذلك فرانكفورتر بقري من فايدة العبوة 225 جرام . أيضا طوفي بطعم [ الحليب – الفواكه – الشيكولاتة ] من كمارا العبوة مكونة من 32 قطعة . أيضا جبنة بيضاء [ فيتا – اسطنبولي ] من لامدي العبوة 50 جرام . كريسب فانيليا مغطي بالشيكولاتة البيضاء من ميمو العبوة 12 قطعة . أيضا كيك محشو و مغطي بالشيكولاتة من تورتا ميجا العبوة 12 قطعة . بالإضافة لوجود حلوى كراميل محشو بطعم الكاكاو من اكليرز العبوة 224 جرام . هذا و هنا أيضا ويفر محشو بكريمة شيكولاتة و مغطي بالشيكولاتة من ماجيك فينجرز العبوة تحتوى على 12 قطعة . نوجا فول سوداني و سمسم مغطى بالكاكاو من ميمو العبوة 12 قطعة .

استفيد من عروض بيم و اشترى كل احتياجاتك

نقدم لكم أيضا بطارية زنك AAA – AA من كوداك العبوة 4 حجر . كذلك منظف أطباق متعدد الاستخدام من تميز العبوة جركن يحتوى على 3.7 كيلو جرام . هنا كذلك من اى بى سى ABC جل الغسيل لغسيل الألوان اليدوي العبوة 3 لتر . منظف تواليت من بيوارا العبوة 650 مل . أيضا معطر مركز و منظف منزلي من فلوري العبوة 1 لتر . كما من اورفا OEVA للتوفير أوفر بكثير . مسحوق غسيل للغسالات الأوتوماتيك . مسحوق مركز للأبيض و الملون . عبق الزهور عطر يدوم طويلاً . العبوة 8 كيلو جرام .

و هذه صور العروض

لمشاهدة باقي صور عروض بيم مصر : الاثنين 28 – 08 – 2023 | عرض الأسبوع اضغط علي الأرقام اسفل الصفحات

شاهد أيضاً

Hyper El Quds Summer Party

عروض القدس حتي 18 مايو 2024 – ويك اند من نار فحطمنا الأسعار – Summer Party

عروض القدس حتي 18 مايو 2024 – ويك اند من نار فحطمنا الأسعار – Summer …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *