عروض بيم اليوم الجمعة 24 فبراير 2023 – The  Best Quality

عروض بيم اليوم الجمعة 24 فبراير 2023 – The  Best Quality . وفرنالك التوفير استمتع بأقوى الخصومات و التخفيضات من BIM MISR ومن غير ما تفكر كتير . تبدا العروض من اليوم الجمعة الموافق : 24 فبراير 2023 حتى نفاذ الكمية .

أقوى عروض التوفير [ وفرنالك التوفير ] :

هنا نجد من BIM MISR خصومات و تخفيضات في هذا العرض و الذى تشتمل على منتجات يحتاج لها كل بيت . ومنها من اطياب دجاج بانية مقرمش من أطياب مطهية بالكامل [ عادى – حار ] العبوة 400 جرام بها 8 قطع . أيضا ناجتس دجاج Chicken Nuggets من شيكيتيتا مطهية بالكامل العبوة 1 كيلو جرام . كذلك أيضا هنا عرض مميز متوفر فى بيم وبس و هو جبن موزاريلا مبشورة من أكنار [ جبن طرى نباتي الدهن مبشور ] العبوة 350 جرام .

أقوى عروض التوفير في عروض بيم اليوم الجمعة :

بما أنك تبحث عن التميز فتجد هنا في هذا العرض الأسبوعي خصومات و تخفيضات مذهلة على المنتجات المتنوعة و التي منها : سائل تنظيف الأطباق وفير عبوة 4 لتر . أيضا صلصة طماطم داندي 380 جرام تركيز 26 % – 28 % . و كذلك أيضا مكرونة سيمونا ( مرمرية – لسان ة عصفور – شعربة – خواتم – هلالية – فرم ) العبوة 350 جرام . أيضا كذلك دقيق سلطان لجميع الأغراض عبوة 1 كيلو جرام . لا ننسي أيضا حليب دومتي حليب كامل الدسم عبوة 1 لتر . و تجدون كذلك من الزعيم حمص الشام عبوة 500 جرام . و كذلك لوبيا الزعيم 500 جرام . كذلك دقيق سلطان لجميع الأغراض عبوة 1 كيلو جرام . اقترب شهر الخير و البركة انتظروا كبرى المفاجآت فى عروض شهر رمضان المبارك 1444 هـ و ستكون معكم هذا العام بخصومات و تخفيضات لا مثيل لها و توفير أكبر لمقاضي و احتياجات البيت .

و هذه صور العروض

لمشاهدة باقي صور عروض بيم اليوم الجمعة 24 فبراير 2023 اضغط على الأرقام اسفل الصفحات

شاهد أيضاً

LuLu Hyper Market Egypt

عروض لولو على الأدوات المنزلية في الفترة من 17 حتى 24 أبريل 2024

عروض لولو على الأدوات المنزلية في الفترة من 17 حتى 24 أبريل 2024 . اشترى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *