عروض بيم الثلاثاء : 22 أغسطس 2023 – BIM MISR

عروض بيم الثلاثاء : 22 أغسطس 2023 – BIM MISR . أقوى توفير في عروض الأسبوع اشترى كل احتياجات البيت واستفيد من جميع عروضنا . لو توفير بيم من غير تفكير . يبدأ العرض من اليوم الثلاثاء الموافق : 22 أغسطس 2023 .

تشكيلة مميز في أقوى عروض ملك التوفير

هنا برجر بقرى من حلواني . Beef Burger . أيضا ستربس دجاج عادى و ستربس دجاج حار من شيكيتيتا العبوة 1 كيلو جرام . كذلك سمن بقري طبيعي 100 % من الدوار العبوة برطمان وزن 700 جرام . كما أيضا جبنة مثلثات من لافاش كيرى البقرة الضاحكة LaVache quirit – Original . العبوة تحتوى على 16 مثلث جبنة . من أبو الولد أيضا جبنة مثلثات أبو الولد علبة تتكون من 16 مثلث . أيضا جبنة مثلثات لافاش سيمبلي العبوة تتكون من 16 مثلث . تجدون من بيم منتج متوفر في بيم و بس : افندي بن سادة فاتح و بن سادة وسط العبوة 100 جرام .

بما أن صيفك كله توفير من بيم فهنا خصومات حقيقية

كذلك جل الملابس من اريال للغسالات الأوتوماتيك العبوة جركن وزن 1.8 لتر . أيضا جل الملابس من تايد للغسالات الأوتوماتيك العبوة 1.8 لتر . كذلك معطر الجسم من سبراى اكس العبوة 150 مل . أيضا ريكسونا مزيل للعرق رول اون رجالي و ريكسونا مزيل للعرق رول اون للسيدات العبوة 50 مل .

عروض مميزة في عروض بيم الثلاثاء :

من المعروف عن اريال انها تستخدمك أقوى المنتجات الممتازة كم منظفات الغسيل . ومن ضمن هذه المنتجات الرائعة اريال جل للملابس المختص للغسالات الأوتوماتيك ذات التحميل العلوى و التحميل الأمامي . كما أنه الحل الأول للملابس البيضاء و أيضا للملابس ذات الألوان . بالإضافة إلي كونه يمتاز بأنه لطيف على جميع الأقمشة . و أنه ذو مفعول قوي في إزالة البقع بس لأ ! لكن في غسلة واحدة .

يستخدم اريال جل بإرشادات محددة . كما يعتمد استخدام اريال جل على حجم الكمية المستخدمة في الغسيل ( حجم الحمولة ) , درجة اتساخ الغسيل , عسر المياه , أيضا نوع الغسالة . استخدم غطاء العبوة لتحديد المعايرة المطلوبة . قبل ذلك ان تضع الأقمشة في حلة الغسالة . بعد أن تضيف الكمية المستخدمة للمعايرة المعبأة مسبقاً في حلة الغسالة . و للحصول على نعومه و انتعاش اضافيه يجب أن تضيف دواني الذى يستخدم منعم الأقمشة في درج الغسالة . ذم بعد ذلك اختاري دورة أو برنامج الغسالة ثم بدأ التشغيل .

و هذه صور العروض

لمشاهدة باقي صور عروض بيم الثلاثاء : 22 أغسطس 2023 اضغط على الأرقام أسفل الصفحات

عروض بيم الثلاثاء : 22 أغسطس 2023 - BIM MISR . أقوى توفير في عروض الأسبوع اشترى كل احتياجات البيت واستفيد من جميع عروضنا .

شاهد أيضاً

Casino offers Monday, June 24, 2024 - Charge your energy before it runs out. Special discounts on the occasion of Eid Al-Adha at Kazyon

عروض كازيون الأثنين 24 يونيو 2024 – اشحن طاقتك قبل ما تخلص

عروض كازيون الأثنين 24 يونيو 2024 – اشحن طاقتك قبل ما تخلص . خصومات خاصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *