عروض بيم الاسبوعية من الخميس 28 ديسمبر 2023 – دلع عربيتك فى بيم مصر BIM

عروض بيم الاسبوعية من الخميس 28 ديسمبر 2023 – دلع عربيتك فى بيم مصر BIM . أفكار و عروض مميزة من BIM MISR لتزين سيارتك بأجمل الإكسسوارات الجميلة . عروض مميزة لكل العملاء . عرض الأسبوع من بيم يبدأمن اليوم الخميس الموافق : 28 ديسمبر 2023 و حتى نفاذ الكمية .

BIM MISR

من المعروف عند جميع أو أغلب مالكي السيارات حبهم الشديد لسيارتهم . والكثير منهم يجد المتعة في تحسين مظهر السيارة . وجعلها تبرز بين السيارات الأخرى . يمكن أيضا أن يساعد في حماية السيارة من العوامل الخارجية الضارة مثل الشمس والأمطار والرياح . كما يمكن أن يساعد في تحسين قيمة السيارة , وجعلها أكثر جاذبية للمشترين المحتملين . كذلك يساعد في تحسين راحة السائق والركاب وجعل السيارة أكثر ملاءمة للاستخدام اليومي . يمكن أن يساعد في تحسين الأداء والأمان من خلال تحسين الإضاءة والتهوية والتعليق والفرامل والإطارات . فهنا في عروض بيم الأسبوعية و التي تخصصت في دلع و تزيين السيارات تقدم لكم هذه العروض .

  1. تزيين السيارة بالورود : يمكنك استخدام الورود لتزيين السيارة ، ويمكنك اختيار الألوان التي تناسب ذوقك والمناسبة التي تحتفل بها .
  2. تزيين السيارة بالشرائط : يمكنك استخدام الشرائط الملونة لتزيين السيارة ، ويمكنك اختيار الألوان التي تناسب ذوقك والمناسبة التي تحتفل بها .
  3. تزيين السيارة بالملصقات : يمكنك استخدام الملصقات لتزيين السيارة ، ويمكنك اختيار الملصقات التي تناسب ذوقك والمناسبة التي تحتفل بها .
  4. تزيين السيارة بالأضواء : يمكنك استخدام الأضواء لتزيين السيارة ، ويمكنك اختيار الألوان التي تناسب ذوقك والمناسبة التي تحتفل بها .
  5. تزيين السيارة بالمرايا : يمكنك استخدام المرايا لتزيين السيارة ، ويمكنك اختيار المرايا التي تناسب ذوقك والمناسبة التي تحتفل بها .
  6. تزيين السيارة بالإكسسوارات : يمكنك استخدام الإكسسوارات لتزيين السيارة ، ويمكنك اختيار الإكسسوارات التي تناسب ذوقك والمناسبة التي تحتفل بها .
  7. تزيين السيارة بالملصقات الزخرفية : يمكنك استخدام الملصقات الزخرفية لتزيين السيارة ، ويمكنك اختيار الملصقات التي تناسب ذوقك والمناسبة التي تحتفل بها .
  8. تزيين السيارة بالأكياس الجميلة : يمكنك استخدام الأكياس الجميلة لتزيين السيارة ، ويمكنك اختيار الأكياس التي تناسب ذوقك والمناسبة التي تحتفل بها .
  9. تزيين السيارة بالأكل والمشروبات : يمكنك استخدام الأكل والمشروبات لتزيين السيارة ، ويمكنك اختيار الأكل والمشروبات التي تناسب ذوقك والمناسبة التي تحتفل بها .
  10. تزيين السيارة بالإكسسوارات الخاصة بالمناسبة : يمكنك استخدام الإكسسوارات الخاصة بالمناسبة لتزيين السيارة ، ويمكنك اختيار الإكسسوارات التي تناسب ذوقك والمناسبة التي تحتفل بها .

تجدون سبراى ملمع تابلوه بالفواكه . أيضا سبراي فوم لكاوتش السيارات . كذلك حلية حزام المان لون فسفوري عاكس . كما بالعروض :

  • فوطة ميكرو فايبر كبيرة . أيضا حامل موبايل سيلكون لتابلوه السيارات .
  • زجاجة معطر للسيارات مع معطر مرايا . كذلك فوطة ميكرو فايبر صغيرة .
  • معطر كان للسيارة . أيضا اسفنجة تلميع و تنظيف التابلوه . و معطر للمرايا .
  • شماعة بدلة نيكل . مج حراري بشاحن سيارة . أيضا فرشة زفره للسيارة .
  • مسند رقبه + جراب ميموري فوم .
  • طقم ريشعة مساحة . أيضا باده تابلوه مانع للتزحلق مقاس 30 سم × 135 سم .
  • طقم مخدة رأس أوتوبست . كذلك مكنسة سيارة . مسند ظهر .
  • طقم دواسة سيارة مكون من 5 قطع . أيضا كابل بطارية 1400 أمبير .
  • سلك صلب لسحب السيارة . كذلك جراب للدركسيون فرو ناعم .
  • أيضا طقم دواسة سيارة 3D ألوان .

لمتابعة كل عروض بيم ماركت اضغط هنا

و هذه صور العروض

عروض بيم الاسبوعية من الخميس 28 ديسمبر 2023 - دلع عربيتك فى بيم مصر BIM . أفكار و عروض مميزة من BIM MISR لتزين سيارتك بأجمل الإكسسوارات الجميلة . عروض مميزة لكل العملاء . عرض الأسبوع من بيم يبدأمن اليوم الخميس الموافق : 28 ديسمبر 2023 و حتى نفاذ الكمية .

شاهد أيضاً

El Menshawy Markets

عروض أسواق المنشاوي من 02 إلي 09 مايو 2024 – دائماَ الأوفر و الأجود

عروض أسواق المنشاوي من 02 إلي 09 مايو 2024 – دائماَ الأوفر و الأجود . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *