عروض بيم الأسبوعية الخميس 2 مارس 2023 – The Best Quality

عروض بيم الأسبوعية الخميس من 02 مارس 2023 – The  Best Quality . وفرنالك التوفير استمتع بأقوى الخصومات و التخفيضات من BIM MISR ومن غير ما تفكر كتير . يبدأ العرض الأسبوعي من اليوم الخميس الموافق : 02 مارس 2023 – حتى نفاذ الكمية .

أقوى عروض التوفير [ وفرنالك التوفير ] :

هنا نجد من BIM MISR خصومات و تخفيضات في هذا العرض و الذى تشتمل على منتجات يحتاج لها كل بيت . ومنها جريل بورسلين مربع ألوان حرارى من لوتس . أيضا مقلاية بورسلين بيد ألوان حرارى لوتس . تجدون كذلك طقم طبق بورسلين حرارى من لوتس . أيضا طقم عشاء بورسلين ألوان من لوتس . كذلك طقم مج بورسلين مينا ألوان مكون من 3 قطع من لوتس . كما لدينا طقم مج بورسلين مينا ألوان مكون من 4 قطع من لوتس . تجدون أيضا طقم مج بورسلين رسوم ألوان من لوتس . أيضا كنك قهوة نحاس . لدينا بالعرض أيضا موقد كهربائى من لوكسيل – 1 عين منتج تركى 1500 وات . كذلك صانع وافل جرانيت اكيل 750 وات . هنا أيضا غلاية مياة ميديا تك 2200 وات 1700 لتر .

أقوى عروض التوفير في عروض بيم الأسبوعية :

بما أنك تبحث عن التميز فتجد هنا في هذا العرض الأسبوعي لـ بيم BIM MISR خصومات و تخفيضات مذهلة على المنتجات المتنوعة و التي منها : بسكويت توك TUC بسكويت بالملح العلبة بها 12 قطعة القطعة 23 جرام . أيضا بسكويت توك TUC بسكويت بنكهة الجبنة العلبة بها 12 قطعة القطعة 24 جرام . و كذلك أيضا سفنجة ميراكس Mirax سفنجة تنظيف أطباق 6 قطع . أيضا كذلك مناديل كلاسى Classy مناديل وجه ثلاث عبوات العبوة 550 منديل . لدينا أيضا كنك قهوة نحاس مقاس 3 . كذلك كنك قهوة نحاس مقاس 4 . تجدون كذلك ماكينة قهوة ميانتا .

تسوق أفضل المنتجات لأحسن الأسعار :

لا ننسي أيضا عرض الـ ( Super Tawfeer أوفر بكتير ) مناديل زينة Zeina مناديل مطبخ 9 بكرة + 3 بكرة هدية . و تجدون كذلك ألومنيوم فويل رول الحصان مقاس 40 سم × 15 متر . و كذلك رول أكياس ثلاجة من الحصان مقاس 25 × 40 سم الرول 120 كيس . اقترب شهر الخير و البركة انتظروا كبرى المفاجآت فى عروض شهر رمضان المبارك 1444 هـ و ستكون معكم هذا العام بخصومات و تخفيضات لا مثيل لها و توفير أكبر لمقاضي و احتياجات البيت .

و هذه صور العروض

لمشاهدة باقي صور عروض بيم الأسبوعية الخميس من 02 مارس 2023 اضغط على الأرقام اسفل الصفحات

شاهد أيضاً

New Offer Panda Egypt

عروض بنده من 27 مارس إلي 16 أبريل 2024 – عرض فرحة العيد

عروض بنده من 27 مارس إلي 16 أبريل 2024 – عرض فرحة العيد . متفوتش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *