عروض بيت الجمله 2024 – من 06 حتى 19 يناير – عروض افتتاح فرع التجمع الخامس

عروض بيت الجمله 2024 – من 06 حتى 19 يناير – عروض افتتاح فرع التجمع الخامس . أقوى عروض من Beit El Gomla . العروض سارية من اليوم السبت الموافق : 06 يناير 2024 وحتى يوم الجمعة الموافق : 19 يناير 2024 . أو حتى نفاذ الكمية .

سوبر ماركت بيت الجملة

تجدون في عروض بيت الجملة في الفترة من 06 و حتى 19 يناير 2024 خصومات و تخفيضات علي كل طلبات البيت . نعرض لكم نبذه عن هذه العروض .

  • الأجبان : هي منتجات غذائية مصنوعة من حليب الحيوانات المختلفة مثل الأبقار والأغنام والماعز . أيضا تتنوع الأجبان في النكهات والأنواع والقوام . كذلك يتم تصنيع الأجبان عن طريق تخمير الحليب وتجفيفه أو تجميده أو تعتيقه أو تصفيته . تستخدم الأجبان أيضا في العديد من الوصفات والأطباق مثل البيتزا والسندويشات والمقبلات .
  • اللحوم المبردة : اللحوم المبردة هي لحوم الحيوانات التي تم تجهيزها وتخزينها في درجة حرارة منخفضة للحفاظ على جودتها وسلامتها . يتم أيضا تبريد اللحوم لتقليل نمو البكتيريا وتأخير تدهورها . يتم تخزين اللحوم المبردة في الثلاجات أو الأماكن المبردة حتى يتم شراؤها واستهلاكها . تستخدم اللحوم المبردة في العديد من الوصفات والأطباق مثل الشواء والمقالي والأطباق الرئيسية .

و هذه صور العروض

شاهد أيضاً

Arafa Market

عروض عرفه اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 – ألذ و أطعم فاكهة في الصيف

عروض عرفه اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 – ألذ و أطعم فاكهة في الصيف . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *