عروض ايتوال على كحك العيد – Etoil Patisserie

عروض ايتوال على كحك العيد – Etoil Patisserie . أيام قليلة و فرحة العيد هتملي البيت . و ايتوال عملك اختيارات كثير من علب الكحك تختار منها اللى يبسطكم .. يلا الحقها و اختار فرحتكم .

ايتوال الحلو فى كل مكان

تجدون علب [ الكحك ] متنوعة منها : علبة كحك سادة نصف كيلو مكون من 24 قطعة أو واحد كيلو جرام 48 قطعة . أيضا علبة كحك ملبن نصف كيلو مكون من 24 قطعة أو واحد كيلو جرام 48 قطعة . كذلك علبة كحك عجوة نصف كيلو مكون من 24 قطعة أو واحد كيلو جرام 48 قطعة . كما تجدون علبة كحك عجمية مكون نصف كيلو من 24 قطعة أو واحد كيلو جرام 48 قطعة . أيضا علبة كحك عين جمل مكون نصف كيلو من 24 قطعة أو واحد كيلو جرام 48 قطعة . كذلك علبة كحك رش مكسرات مكون نصف كيلو من 24 قطعة أو واحد كيلو جرام 48 قطعة . أم عن الـ [ غريبة ] فنقدم لكم علبة غريبة سادة نصف كيلو مكونة من 40 قطعة أو واحد كيلو جرام مكونة من 80 قطعة . أيضا علبة غريبة مكسرات نصف كيلو مكونة من 40 قطعة أو واحد كيلو جرام مكونة من 80 قطعة .

تشكيلة متنوعة رائعة احتفالا بعيد الفطر

كما تجدون علب [ بسكويت ] متنوعة منها : علبة بسكويت نشادر نصف كيلو مكونة من 32 قطعة أو واحد كيلو جرام مكونة من 64 قطعة . أيضا علبة بسكويت برتقال نصف كيلو مكونة من 32 قطعة أو واحد كيلو جرام مكونة من 64 قطعة . كذلك علبة بسكويت شيكولاتة نصف كيلو مكونة من 32 قطعة أو واحد كيلو جرام مكونة من 64 قطعة . كما لدينا علبة بسكويت جوز هند نصف كيلو مكونة من 32 قطعة أو واحد كيلو جرام مكونة من 64 قطعة . أيضا علبة بسكويت اجلاسيه نصف كيلو مكونة من 32 قطعة أو واحد كيلو جرام مكونة من 64 قطعة . أما الـ [ بيتى فور ] فهنا بيتى فور ميكس نصف كيلو مكونة من 28 قطعة أو واحد كيلو جرام مكونة من 56 قطعة . كما تجدون الـ [ معمول ] علبة معمول نصف كيلو مكونة من 24 قطعة .

و هذه صور العروض

لمشاهدة باقي صور عروض ايتوال على كحك العيد اضغط على الأرقام أسفل الصفحات

شاهد أيضاً

New Offer Panda Egypt

عروض بنده من 27 مارس إلي 16 أبريل 2024 – عرض فرحة العيد

عروض بنده من 27 مارس إلي 16 أبريل 2024 – عرض فرحة العيد . متفوتش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *