عروض الفرجاني هايبر ماركت | من 25 سبتمبر و حتى 10 أكتوبر | Back To School

عروض الفرجاني هايبر ماركت | من 25 سبتمبر و حتى 10 أكتوبر | Back To School . أقوى العروض و التخفيضات من El Fergany Hyper Market بمناسبة العودة للمدارس . الخصومات و العروض تبدأ من اليوم الأثنين الموافق : 25 سبتمبر 2023 إلي يوم الثلاثاء الموافق : 10 أكتوبر 2023 . أو حتى نفاذ الكمية .

ما هي الوجبات الصحية لطلاب المدارس

توفير وجبات صحية لطلاب المدارس يلعب دوراً هاماً في تعزيز صحتهم وتحسين تركيزهم وأدائهم العام في الدراسة . نعرض لكم بعض النصائح لتحضير وجبات صحية لطلاب المدارس :

  1. توازن الوجبة : يجب أن تتضمن الوجبة المدرسية مجموعة متنوعة من الأطعمة الصحية من جميع المجموعات الغذائية الرئيسية . ينصح بتضمين الكربوهيدرات المعقدة مثل الحبوب الكاملة ، والبروتينات مثل اللحوم المشوية أو الدواجن ، والخضروات والفواكه الطازجة .
  2. الفواكه والخضروات : يجب أن تكون الفواكه والخضروات جزءًا أساسيًا من وجبات الطعام . يمكن تقديم الفواكه كوجبة خفيفة أو كجزء من الغداء ، ويمكن تقديم الخضروات كوجبة خفيفة أو كوجبة جانبية .
  3. البروتينات الصحية : يمكن تضمين مصادر البروتين الصحية مثل اللحوم المشوية ، والدواجن ، والأسماك ، والبقوليات في وجبات الطعام . يمكن تقديمها كوجبة رئيسية أو كوجبة خفيفة .
  4. الحبوب الكاملة : يفضل استخدام الحبوب الكاملة مثل الخبز الكامل ، والأرز البني ، والشوفان بدلاً من الحبوب المكررة . تحتوي الحبوب الكاملة على المزيد من الألياف والعناصر الغذائية المهمة .
  5. المشروبات الصحية : يجب تشجيع تناول الماء كمشروب أساسي للطلاب . كما يجب تجنب المشروبات الغازية والعصائر الصناعية التي تحتوي على سكر مضاف بكميات كبيرة .
  6. الوجبات الخفيفة الصحية : يمكن تقديم وجبات خفيفة صحية للطلاب لملء الفجوات بين الوجبات الرئيسية . يمكن أيضا تقديم الفواكه المقطعة ، والزبادي الطبيعي ، والمكسرات الصحية كوجبات خفيفة .
  7. تجنب الوجبات الغير صحية : يجب تجنب تقديم الوجبات الغير صحية المحمصة ، والمقلية، والمعلبة ، والمحلاة بالسكر . أيضا يجب التشجيع تناول الأطعمة الطبيعية والمحضرة في المنزل .

من المهم أن يتم تقديم الوجبات الصحية بشكل متنوع وشهي لجذب اهتمام الطلاب وتشجيعهم على تناولها .

لمعرفة عناوين و فروع الفرجانى هايبر ماركت أضغط هنا

و هذه صور العروض

لمشاهدة باقي صور عروض الفرجاني هايبر ماركت | من 25 سبتمبر و حتى 10 أكتوبر اضغط على الأرقام أسفل الصفحات

شاهد أيضاً

El Menshawy Markets

عروض أسواق المنشاوي من 02 إلي 09 مايو 2024 – دائماَ الأوفر و الأجود

عروض أسواق المنشاوي من 02 إلي 09 مايو 2024 – دائماَ الأوفر و الأجود . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *